تاج الحلقة 9 .. بسام كوسا يتعرض للابتزاز

mainThumb
بسام كوسا وتيم حسن

19-03-2024 11:18 PM

وكالات - السوسنة

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "تاج" والتي حملت عنوان "جيني" العديد من الأحداث الحماسية التي رفعت من مستوى التشويق بالنسبة للمتابعين، حيث علم "تاج" الذي يؤدي شخصيته الفنان تيم حسن، مصدر معرفة الفتاة البريطانية "جيني" بنيتهم لسرقة الملفات التي تُورط "رياض" الذي يجسده الفنان بسام كوسا.

تبدأ الحلقة حينما يعترف "سليم" لصديقه "تاج" عن قضاء الوقت مع "جيني"، قبل يوم من تخطيطهم لسرقة الملفات من الثكنة الفرنسية، وسط تأكيد "سليم" أنه تحدث مع "جيني" وتبادلا الأحاديث بكثرة، وبسبب شربه للخمور لم يتذكر عما أخبرها.

"جيني" والتي تحاول ابتزاز "رياض" بالملفات التي تُثبت تعامله مع الفرنسيين ضد بلده سوريا، تطلب منه أن يمنحها حصة كبيرة من أملاكه، مقابل منحه جميع الأوراق، وإلا ستنشرها وتفضحه أمام الجميع.

"رياض" يُخبر الضابط الفرنسي "جول" عن الحديث الدائر مع "جيني"، ويطلب مساعدته في الحصول على الأوراق منها، ليؤكد الأول لـ"رياض" أن عليه التحلي بالهدوء وعدم الخضوع لأوامرها وابتزازها.

في الحلقة أيضًا، أصبحت "جيني" مطلوبة من قبل "تاج" وعدوه "جول"، وعمليات البحث عنها جارية، حتى تصل الأخبار للثنائي عن إقامتها حفلا في فندق بلودان، ليتوجه "تاج" متنكرا مع نيته بالقبض عليها.

وخلال الحفل، يدخل العساكر الفرنسيين أيضا للقبض على "جيني"، ما يدفعها للهروب بحيلها الذكية التي تشتهر بها .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد