تصريحات صادمة حول براءة فضل شاكر هل تعرض للظلم

mainThumb
فضل شاكر

26-03-2024 01:08 AM

السوسنة

فجّر النجم محمد شاكر ابن الفنان اللبناني فضل شاكر تصريحات صادمة  في حواره مع الإعلامي محمد قيس في برنامج عندي سؤال على منصة المشهد، بشأن قصة والده القانونية وبراءته المحتملة.

وقال محمد شاكر إن الدولة اللبنانية تدرك جيداً أن أمور والده فضل شاكر ليست مرتبطة بالقضاء، ولكنها مرتبطة بالسياسة، لافتاً إلى أن هذه الأمور على وشك الانتهاء تماماً والحل، قائلا: "بإذن الله قربت تنحل وإن شاء الله خلال هالسنة المفروض خلاص ما بقى في شيء ما في شيء".

وبعد صمت عشر سنوات كاملة، كشف محمد شاكر أن هناك مسلسلا وثائقياً سيتناول قصة حياة فضل شاكر والمتاعب التي واجهته طوال رحلته الإنسانية والفنية، منذ إيداعه ميتماً للأطفال بعد وفاة والديه والصعوبات المادية التي واجهته خلال فترات طويلة.

وأكد إن المسلسل سيوثق هذه الرحلة والصعوبات التي كانت فيها، لافتاً إلى أن كل ما فعله والده كان له دافع ومبرراً، كما أبدى تجاهلاً للأشخاص الذين أصدروا أحكاماً مسبقة على والده ويرفضون الاستماع لأي عمل يبرئه أو يخصه.

وقال محمد شاكر إن فضل شاكر ظُلم لسنوات طويلة، مؤكداً أنه ليس بحاجة لأن يخرج للناس ويكذب عليهم بعد مرور عشر سنوات على أزمته وقال: "أنا مو زعلان حبيبي بابا في مسلسل هينزل قريبا العنوان بعد ما بعرف شو هو، سيرة حياة فضل، بينحكى فيه كل شيء عن فضل وكيف انحط بالميتم كيف كل شيء صار معه له تفسير، وبعد 10 سنوات صار لازم تسمع صوت فضل ورأيه بكل شيء صار معه، وممكن بصوت فضل بيبين معنا، بس بتعرف ليه كل شيء صار معه، يمكن تصدقه ويمكن لا تصدقه، المهم تسمع منه، كانوا بيستغلوه ويستغلوا اسمه عشان المشاهدات، وما كان بيقول شيء، بس انسأل بالمسلسل وجاوب".

ليالينا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد