نصائح تجميلية لإطلالة جذابة قبل العيد

mainThumb
العناية بالبشرة

08-04-2024 04:32 PM

وكالات - السوسنة

تؤكد طبيبة التجميل الدكتورة باسمة العقاد، على ضرورة الإعتناء بالبشرة والحرص على تنظيفها قبل العيد للحصول على وجه مشرق وحيوي ومنعش خلال أيام العيد المباركة مما يمنحك الشعور بالرضا والسعادة.

وتشير الدكتورة باسمة العقاد الى أهمية اتباع هذه الخطوات لتنظيف البشرة قبل العيد؟
تنظيف بشرتك بصورة جيدة هو أفضل طريقة لكي تحافظي على تتمتعي بوجه صحي ومنتعش وحيوي بشكل دائم؛ لذلك يعد جزءاً لا يتجزأ من روتين العناية اليومي للبشرة خاصة فترة قبل العيد تحديدًا، وفي السطور التالية سنتعرف علي طريقة تنظيف البشرة قبل العيد؛ لتكون إطلالتك مشرقة خالية من الشوائب.

استخدام غسول الوجه مرتين يومياً
وفي السياق ترى أنه لا يمكنك الحصول على بشرة نظيفة خالية من الزيوت الزائدة والأوساخ  من دون القيام بغسل الوجه مرتين في اليوم، في الصباح والمساء، باستخدام غسول لطيف مناسب لنوع بشرتك؛ لأن الشوائب التي تتراكم على سطح البشرة تؤدي الى ظهور البثور وحب الشباب وتمنع تنفس خلايا البشرة.

تعريض البشرة للبخار المنزلي
يمكنك تسخين مياه على النار وتركها حتى تغلى
ثم عرضى وجهك لها لمدة 5 دقائق.
بعدها امسحى بشرة وجهك بمنديل ورقى أو منشفة نظيفة.
تلك الخطوة هي أفضل العلاجات التى تساعدك على العناية ببشرتك الدهنية وتخلصك من زيوتها الزائدة.
عمل تقشير البشرة كخطوة هامة لـ تنظيف البشرة قبل العيد
يساعد التقشير المنتظم للبشرة قبل العيد على تنظيف سطح البشرة من خلايا ازالة الجلد الميت والآثار التي تتركها مستحضرات المكياج وآثار التعرق فيجعل بشرتك ذات ملمس نظيف وحريري.

وعن الهيدرا فيشل،  تقول الدكتورة باسمة العقاد أته بعتبر علاج عالي المستوى لتجديد شباب البشرة وتجديد مظهرها،هو تطبيق احترافي للعناية بالبشرة. مع توفير العناية بالبشرة والتنظيف، فهو يحمي البشرة من الشيخوخة.

وابين الدكتورة باسمة أن هذا العلاج هو علاج غير جراحي وغير مؤلم لشد الوجه. يستخدم تقنية التجميل الطبي بترددات الراديو المتقدمة لتعزيز تجديد كولاجين الجلد،وتحسين الدورة الدموية،وتحقيق صحة الجلد المثلى.

يتمثل التأثير الرئيسي لهذا العلاج في تحسين ترطيب بشرة الوجه. باستخدام خلاصة ترطيب عالية المكونات، من خلال تقنيات تدليك الوجه اللطيفة، يمكن امتصاص الجلد في الأجزاء العميقة،مما يحبس الماء ويحافظ على إشراق البشرة وجمالها.

وتوضح أن جلسة هيدرا فيشل للوجه مناسبة لمشاكل الجلد التالية:

شيخوخة الجلد
علاج الخطوط الدقيقة والنتوءات
علاج حب الشباب
عيوب،انسداد المسام
علاج البقع الصبغية، على سبيل المثال بقع وتصبغات التعرض للشمس
ترطيب البشرة الجافة
موازنة مستوى الدهون في البشرة الدهنية
تفاوت لون البشرة
شد الجلد

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد