بالفيديو .. سقوط شظايا صواريخ بمناطق مختلفة في الاردن بينها مرج الحمام والحسا

mainThumb
سقوط شظايا صاروخ في الحسا

14-04-2024 03:30 AM

عمان – السوسنة

سقطت شظايا صواريخ في مناطق مختلفة من الأردن، رصدها مواطنون ووثقوها بالصوت والصورة فجر اليوم الأحد ، بعد ساعات من اعلان ايران عن اطلاق مئات الطائرات المسيرة باتجاه الكيان الصهيوني .
ووثق عدد من سكان منطقة مرج الحمام بالعاصمة عمان، ومنطقة الحسا بمحافظة الطفيلة، سقوط شظايا صواريخ اصاب احدها سيارة في منطقة مرج الحمام وأعطبها، فيما سقطت شظايا تشتعل بها النيران في الحسا، دون أن يبلغ عن أية خسائر بشرية حتى اللحظة .
ورغم خطورة المشهد، الا ان مقاطع الفيديو أظهرت تجمعات بشرية كبيرة حول هذه الاجسام المتفجرة الخطيرة دون الالتزام بأدنى تعليمات السلامة العامة في التعامل مع مثل هذه الحوادث التي لم يشهدها الاردن سابقاً .
ولطمأنة المواطنين، قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين أن :"الحياة في الاردن تسير بشكل منتظم وليس هنالك ما يستدعي إثارة القلق بين المواطنين. ونفى ما ورد من مزاعم حول إعلان حالة الطوارئ في المملكة".
وفي تلك الأثناء، أكد الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، الدكتور أحمد المساعفة، أن دوام المدارس في المملكة، اليوم الأحد، سيكون كالمعتاد، ولا صحة للأنباء المتداولة حول تعطيلها. ودعا الدكتور المساعفة إلى الابتعاد عن الشائعات، وإلى أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية.
وبدأت ايران ليل السبت الاحد بشن هجوم غير مسبوق ولأول مرة بالتاريخ بالطائرات المسيرة المحملة بالمتفجرات والصواريخ على دولة الاحتلال الاسرائيلي رداً على قصفها القنصلية الايرانية في العاصمة السورية دمشق قبل عدة ايام .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد