إمارات رزق تكشف صعوبات شخصيتها في ولاد بديعة

mainThumb
إمارات رزق

16-04-2024 09:09 AM

وكالات - السوسنة

بعد النجاح الكبير الذي حققه دور "بديعة" الذي قدّمته في مسلسل "ولاد بديعة" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، عبّرت النجمة إمارات رزق عن سعادتها بتشجيع الجمهور العربي لها وثنائه على أدائها في العمل.

وأكدت رزق في لقاء ضمن برنامج "ET بالعربي" أن الشخصية كانت صعبة حيث قالت: "أنا خفت من الدور لأنه ما في وصف للشخصية وما في تفاصيل، وصعب لأنه ما في حكي وكان لازم اخترع حركات، لذلك حاولت من جو المشهد آخد حس لحركات جديدة لهالشخصية". وأضافت: "في حس يا بيوصل للناس أو ما بيوصل والتعاطف معها كبر لأنها ما بتتكلم، ومضطرة لإخراج مشاعرها بالحركات وهذا أثر كثيراً في الناس".

وكانت إمارات رزق خيار المخرجة رشا شربتجي الأول في المسلسل، لأنها كانت تبحث عن "ممثلة تتمتع بملامح جميلة وطبيعية، لأن الشخصية لا يمكن أن تخضع لأي تجميل". ومن هنا جاء اختيارها لإمارات التي لا تزال تحافظ على ملامحها الطبيعية من دون بوتوكس وتجميل.

وعلّقت إمارات على الأمر قائلةً: "لما بيكون شكلك طبيعي ومريح للمشاهد وبيشبه الناس اللي عايشين معهم، بيوصل الإحساس بشكل أسرع... المشكلة أنه صار الكل بيشبه بعض، فلما الناس تشوف حدا طبيعي وملامحه طبيعية من دون تجميل ونفخ صار الأمر يثير استهجانهم واستغرابهم".
وتابعت: "الملامح الطبيعية بتخدم الممثل لأن الوجه إذا ما تحرك صح ما بيوصّل الإحساس بصدق، لأن الممثل عبارة عن كتلة مشاعر وأحاسيس".

والذي ساعد إمارات رزق على إيصال كل هذه المشاعر بتعابير الوجه هو جمالها الطبيعي وعدم خضوعها لعمليات تجميل، لهذا السبب كانت الرهان الأول للمخرجة رشا شربتجي.

كما كان الانسجام واضحاً في ثنائيتها مع فادي صبيح وأيضاً مشاهدها مع الأطفال، علماً أن أغلب مشاهدها صُوّرت في الدباغات، وهو ما لم يكن سهلاً عليها .   

إقرأ المزيد :