حرب عالمية في 2024 .. تنبؤات فانغا العمياء تعود للواجهة

mainThumb
العرافة البلغارية فانغا

17-04-2024 09:24 AM

السوسنة

مع تصاعد التوترات في المنطقة والهجمات المتبادلة بين إيران والاحتلال الإسرائيلي وحالة الاحتقان التي تعيشها الكثير من الدول، ووسط مخاوف من اندلاع حرب عالمية ثالثة، عادت تنبؤات العرافة البلغارية الكفيفة "فانغا" إلى الواجهة مجدداً.

ووفقا لتوقعات فانغا للعام 2024، سيجلب هذا العام مجموعة من الأحداث المظلمة، بما في ذلك الهجمات الإرهابية في أوروبا، والهجمات البيولوجية والحرب العالمية الثالثة.

ووفق "ميرور" البريطانية، فإنّ "بابا فانجا" تنبأت في عام 2024 باغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على يد مواطن روسي، بينما ستحتدم الحرب في أوكرانيا، وحذرت من وقوع هجمات إرهابية في جميع أنحاء أوروبا، في حين ستنفذ دولة كبيرة لم تسمّها هجمات بالأسلحة البيولوجية، وسيشهد هذا العام أزمات اقتصادية خانقة، بسبب ارتفاع مستويات الديون وتصاعد التوترات الجيوسياسية.

كما توقعت كذلك تدهور المناخ، مع حدوث العديد من الظواهر الجوية المرعبة التي ستسبب الفوضى على مدار العام.

صحيفة "ديلي ميل" البريطيانية ترى أنه مع تصاعد التوترات في الشرق الأوسط، يبدو بعض هذه التنبؤات معقولا إلى حد مخيف، فمع قيام إيران بشن هجوم على "إسرائيل" مؤخرا، يشعر البعض بالقلق من إمكانية تحقيق هذا التوقع قريبا.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة نقاشات متواصلة حول إمكانية اندلاع حرب عالمية ثالثة، بينما يظل زعماء العالم في حالة تأهب قصوى.

الجدير بالذكر، ان لدى البلغارية الكفيفة سجل حافل بالتنبؤ الدقيق ببعض الأحداث الأكثر إثارة للصدمة في التاريخ، بما في ذلك أحداث 11 سبتمبر وفيروس كورونا، وكارثة تشيرنوبيل في أوكرانيا عام 1986، ووفاة الأميرة ديانا عام 1997، وغيرها الكثير.

وهذا ما تم تداوله في الصحف العالمية ومواقع التواصل خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع تأثر الكثير من الناس حول العالم بتنبؤات العرافين او خبراء الفلك، مع تأكيدنا انه "كذب المنجمون ولو صدقوا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد