انهيار مروع لمسرح في المكسيك .. فيديو

mainThumb
انهيار المسرح

24-05-2024 12:02 AM

وكالات - السوسنة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو اللحظة المروعة لانهيار مسرح في شمال المكسيك خلال تجمع انتخابي، ما نتج عنه مقتل وإصابة العشرات.

وصرحت السلطات إن تسعة أشخاص على الأقل، بينهم طفل، لقوا حتفهم إثر الحادث المروع، حيث تسببت رياح قوية في انهيار مسرح في شمال المكسيك خلال تجمع انتخابي وأصيب ما لا يقل عن 50 شخصا آخرين في الحادث، بعضهم تعرض لإصابات خطيرة.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو، نشرتها وسائل الإعلام المحلية، لحظات انهيار المنصة، حيث فر الحشد من المسرح المنهار بينما تحطمت الأضواء وشاشة عملاقة في المنطقة التي كان يقف فيها المرشح الرئاسي خورخي ألفاريز ماينث وأعضاء من حزب حركة المواطنين.

وقال المرشح ماينث، الذي نجا من دون إصابة خطيرة، إن المسرح انهار بسبب هبوب رياح قوية. وكتب على منصة إكس "أنا بخير وأتواصل مع السلطات بشأن ما حدث"، مضيفاً أن الأولوية هي رعاية الضحايا.

وشوهدت الفرق الطبية وهي تنقل الجثث بينما كان الجنود يتجولون في حقل مليء بالحطام وملصقات الحملة الانتخابية متناثرة على الأرض.

كان هذا الحدث عبارة عن تجمع انتخابي ختامي لمرشح حركة المواطنين، كما شارك في الانتخابات مرشحون لعضوية مجلس الشيوخ ونواب من الحزب.

وقال ماينث، الذي علق فعاليات الحملة الانتخابية المقبلة، إنه سيبقى في مكان الحادث حتى نقل آخر مصاب إلى المستشفى وأضاف أن بعض أعضاء فريقه يتلقون العلاج في المستشفى، دون أن يحدد إصاباتهم.

وروى خوسيه خوان، الذي كان حاضرا في التجمع، كيف انهار الهيكل على المرشحين ومؤيديهم وقال لقناة تيليفيزا التلفزيونية "لقد ضُربت على رأسي وفقدت الوعي. أما الباقي فكان عبارة عن هستيريا وذعر خالص".

وكانت هيئة الأرصاد الجوية المكسيكية حذرت في وقت سابق من هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح تصل سرعتها إلى 70 كيلومترا في الساعة وأعاصير محتملة في نويفو ليون والولايات الشمالية الأخرى . 


 

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

القوى الوطنية والإسلامية بغزة تحذر مصر من مخطط يمس بسيادتها وأمنها

العيسوي يقدم واجب العزاء لذوي الشهيدين العرام والصياح

إحالة قضيتين للادعاء العام بتهمة التأثير على إرادة الناخبين بالمال

للأردنيين والمقيمين : كيف تهاجر الى أميركا بطريقة قانونية

الجنائية الدولية:مذكرة اعتقال بحق وزير الدفاع الروسي السابق

السيارات الكهربائية الأطول مسافة بالشحنة الواحدة .. تفاصيل

الفنانة أنغام تتلقى الصدمات في المغرب

الى طلاب التوجيهي .. خذوا النصيحة من سمية الخشاب

خطة أمنية بالتزامن مع بدء امتحانات التوجيهي

فيلم إستاكوزا يعود للصدارة مجدداً لهذا السبب

تعيين علاء الشّبيلات مديرا عاما لهيئة النَّقل البرِّي واستقالة نزار حدَّاد

محام يذبح والدته واخوانه ويقطع جثثهم ويطعمها للكلاب

قرارات مجلس الوزراء اليوم الثُّلاثاء .. تفاصيل

الخطوط القطرية تطلق أطول رحلة في العالم .. تفاصيل

ضمير جنود احتياط بجيش الاحتلال الإسرائيلي يؤنبهم في غزة