الجماهير تترقب مباراة الفيصلي وشباب الاردن

mainThumb
الفيصلي

25-05-2024 07:49 PM

عمان - السوسنة

تنطلق الساعة الثامنة مساء السبت، صافرة البداية للقاءات الجولة الأخيرة والحاسمة من دوري المحترفين لكرة القدم، والتي تجمع الفيصلي وشباب الأردن على ستاد عمان الدولي، وفي ملعب الأمير محمد في الزرقاء تقام مبارة الحسم الأخرى بين المتصدر الحسين إربد وسحاب الذي يبحث عن الثبات بدوري المحترفين.

ويحتاج الحسين للفوز على سحاب لضمان التتويج بلقب الدوري الأردني للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، فيما يدخله عدم الانتصار بحسابات أخرى في ظل مطاردة الفيصلي.

أما الفيصلي يحتاج إلى الفوز على شباب الأردن وانتظار نتيجة مبارة سحاب والحسين، حيث يستفيد من التعاد أو خسارة الحسين لحسم بطولة الدوري لصالحه.
وقلص الفيصلي فارق النقاط مع الحسين إربد إلى نقطتين عندما تفوق عليه في الجولة 21 على ملعب الحسن بهدف نظيف.

ويتصدر الحسين ترتيب الأفرقة برصيد 56 نقطة، متقدما عن الفيصلي 54، يليه الوحدات 45، ثم الرمثا 32، السلط 28، شباب العقبة 25، معان 23، شباب الأردن 22، الأهلي 20، سحاب ومغير السرحان 18، الجليل 12.

وتقام مباراتان تحملان أهمية كبيرة، حيث يلتقي مغير السرحان والسلط على ستاد البترا في ذات توقيت مبارتي الفيصلي والحسين، حيث يسعى المغير لحسم اللقاء لضمان الثبات.

أما المباراة الرابعة تجمع الأهلي ومعان على ستاد السلط بنفس التوقيت، إذ تتباين طموحات الفريقين، فالفريق القادم من الجنوب يملك برصيده (23 نقطة) وغير مكترث بحسابات الهبوط التي تغشل بدورها الأهلي الذي يعي أن الفوز سيضمن له البقاء، أما الخسارة قد تعني الرحيل في حال فوز سحاب وفوز مغير السرحان، حيث يملك الفريق (20 نقطة) .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد