إصابة طالب بعيار ناري بسبب التراشق بالثلج بالاردنية

mainThumb

04-03-2012 02:44 PM

أُصيب طالب بعيار ناري في قدمه بينما كان يتراشق هو وزملاؤه بالثلج في الجامعة الأردنية ظهر الأحد، وذلك عندما أقدم أحد الطلبة الذي انزعج من عملية التراشق بالثلج على إطلاق ست رصاصات بالهواء وأخرى على الأرض أدت إلى إصابة الطالب، بحسب مصادر.


وحسب المصادر، فإنه تم إسعاف المصاب إلى المستشفى، فيما تم ضبط الطالب "مطلق النار" وضبط السلاح بحوزته، في حين يحتشد حاليا أبناء محافظة الطالب المصاب في محيط الجامعة بقصد النيل من مطلق النار.


إلى ذلك أعلنت وحدة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية أن الحادث الذي وقع ظهر الأحد أمام مبنى الكليات الإنسانية في حرم الجامعة وأدى إلى إصابة أحد الطلبة من كلية الشريعة بطلق ناري بدأ بلهو بريء بين عدد من الطلبة كانوا يتقاذفون كرات الثلج .


وقال مدير دائرة الأمن الجامعي السيد خميس الزبيدي إن شابا من خارج الجامعة عمره (22) عاماً دخل الجامعة مستخدما هوية أحد الطلبة، حين فوجئ بكرة ثلج تصيبه ضمن تبادل تقاذف كرات الثلج بين عدد من الطلبة ، وأن هذا الشاب شعر بالغضب حين أصيب بالكرة الثلجية قائلا: " من يضربني بالثلج سأضربه بالنار"، وسرعان ما أخرج مسدسا صغيرا وقام بإطلاق النار على الطالب الذي كان يلهو بإطلاق كرات الثلج، فأصيب إصابة طفيفة في مشط القدم.


وصرح السيد الزبيدي بأن الشاب المصاب قد نقل على الفور إلى مستشفى الجامعة وحالته العامة جيدة، وقد بادر الأمن الجامعي إلى مصادرة السلاح وتسليمه إلى مركز أمن الرشيد ,وقد قامت الأجهزة الأمنية على الفور بفتح تحقيق بملابسات الحادث.

 
ودعا عميد شؤون الطلبة الدكتور نايل الشرعة الطلبة إلى الابتعاد عن كل ما من شأنه استفزاز الآخرين والمحافظة على السلوك الإيجابي بحق الغير وعدم الانزلاق إلى ردود الأفعال غير المدروسة وغير القانونية والتي لا تليق بطلبة الجامعة لا تزيد الأمور إلا سوءا مؤكدا أن الجامعة تثق بطلبتها ولم تعتد تفتيشهم من قبل، ولكن هذا الحادث سيدفعها إلى اتخاذ إجراءات أمنية أكثر صرامة في المستقبل.



ودعت وحدة الإعلام والعلاقات العامة وسائل الإعلام الزميلة إلى التريث قبل نشر الأخبار والتحقق من المعلومات الكاملة من مصادرها الموثوقة، مؤكدة أن الدوام لم يعلق كما نشرت بعض المواقع الالكترونية وأن الحياة في الجامعة تسير بانتظام.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد