الكباريتي يدعو التجار الى عدم التسرع برفع الاسعار

mainThumb

07-03-2012 06:46 PM

حث رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي مستوردي المواد الغذائية المجمدة والمبردة واصحاب المراكز التجارية ومحلات التجزئة بمختلف مناطق الأردن التريث وعدم رفع اسعار السلع الغذائية والاساسية جراء الكلف الإضافية التي رتبتها التعرفة الكهربائية الجديدة.
 
وقال الكباريتي الاربعاء ان الغرفة تعي حجم الضرر الذي لحق بالقطاع التجاري جراء ارتفاع اسعار الكهرباء منذ بداية الشهر الماضي.
 
وأكد ان الغرفة اجرت اتصالات مكثفة مع مختلف الجهات الرسمية ومجلس النواب واجرت دراسة مفصلة حول التعرفة الكهربائية الجديدة بهدف اطلاع الجميع على حجم الانعكاسات لاسعار الكهرباء على السلع الغذائية والاساسية والاعباء التي سيتحملها المواطن جراء ذلك.
 
واوضح الكباريتي ان الغرفة ستواصل اتصالاتها وستلتقي لجنة الطاقة بمجلس النواب خلال ايام لعرض حجم الضرر الذي لحق بالتجار من اسعار الكهرباء والكلف التي ستضيفها على اسعار السلع الغذائية والاساسية.
 
واعرب رئيس الغرفة عن تفاؤله بأن الجهود المبذولة ستثمر قريبا عن قرار يرضي مختلف الاطراف، مؤكدا ان القطاع التجاري سيتعامل بحسن نية مع هذه الجهود وسيعطي فرصة للحوار بهدف معالجة الموضوع.
 
واعرب عن ثقته بالقطاع التجاري وتفهمه للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن بالرغم من ثقل الاعباء التي يتحملها التاجر.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد