بطولة تركيا .. منتخب السيدات يخسر أمام نظيره الفلبيني

بطولة تركيا ..  منتخب السيدات يخسر أمام نظيره الفلبيني
من المباراة

26-10-2024 11:17 PM

السوسنة

ضمن منافسات البطولة الوردية للسيدات المقامة في تركيا، خسر المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم أمام نظيره الفلبيني بنتيجة 0-3.

ومثل المنتخب في اللقاء الذي جرى السبت على ملاعب مجمع إميرهام الرياضي، روند كساب، العنود غازي (إيناس الجماعين)، آية المجالي (زينة حازم)، نور زوقش (لينا الصاحب)، رند أبو حسين، لانا فراس، فرح أبو تايه، روزبهان فريج (سيلينا عكروش)، رقية الفرارجة، بانه البيطار (ياسمين الأجرب)، ميساء جبارة (لين البطوش).

ومن المنتظر أن يختتم المنتخب مشاركته بمواجهة تايبيه الصينية عند العاشرة صباح الثلاثاء المقبل على الملعب نفسه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

وفاة 40 شخصا غرقا في فرنسا خلال موجة الحر

منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في مدينة بورتلاند

شهيدان برصاص الاحتلال جنوب لبنان رغم وقف إطلاق النار

كيفية التعامل مع إصابة التواء الكاحل وطرق الوقاية منها

إنجاز 90% من أعمال التعداد العام للسكان والمساكن 2026

كيمابكو والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية

زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم

لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال عمدا في إطار الإبادة بغزة

الصفدي ونظيره المغربي يبحثان العلاقات والتنسيق الثنائي

تراجع كبير على أسعار الذهب في السوق المحلية الثلاثاء

تزايد عبور الناقلات لمضيق هرمز تدريجيا دون تغير ملموس بالأسعار

البنك الدولي: الأردن يمضي بتنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي رغم التحديات

إيران: لا نعتزم السماح لوكالة الطاقة الذرية بتفتيش المواقع النووية

وفاة و8 إصابات خلال تدافع للجمهور داخل الساحة الهاشمية

جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران