STS تحتفل بعيدها السنوي

mainThumb

15-04-2008 12:00 AM

أقامت شركة STS الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اجتماعها السنوي التاسع عشر والذي تخلله حفل عشاء في نادي ديونز/ عمان حضره مجلس الإدارة وجميع موظفي الشركة الذي يتجاوز عددهم 350 موظف.

وجرى تقديم عرض لانجازات الشركة في عام 2007، بالإضافة إلى التوقعات والخطط الإستراتجية للسنة الحالية وللسنوات القادمة التي ستساهم في نمو وتطوير الشركة محليا وإقليميا وإتاحة الفرصة للدخول إلى أسواق جديدة مما سيعزز من مكانة STS في ظل التنافس الشديد في مجال قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تشهده المنطقة.

وتم التركيز على أهمية دور جميع أقسام الشركة الرئيسية كركائز أساسية تدعم مسيرة STS للارتقاء بالكفاءة والأداء من خلال مواكبة أحدث ما توصلت له التقنيات المتطورة لإرضاء جميع عملاء الشركة من جهة وتعزيز الحصة السوقية من جهة أخرى.

واختتم الحفل بتكريم الموظفين وتوزيع شهادات تقديرية وجوائز عينية للذين تجاوزت خدمتهم عشر سنوات وللأقسام التي حققت انجازات فريدة، كما تم تكريم الموظفين ذوي الأداء المتميز في عام 2007 لخلق روح التنافس بين الموظفين وتحفيزهم على تحسين أدائهم وتعزيز انتمائهم للشركة لينسجم مع رؤية وأهداف الشركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد