غرغور تستضيف ديملر الشرق الأوسط

mainThumb

06-04-2008 12:00 AM

قامت شركة توفيق غرغور وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس-بنز في الأردن ولبنان وفلسطين، باستضافة كبار موظفي شركة ديملر الألمانية في مقرّها الرئيسي في أبو علندا. وذلك في اليوم الثالث للملتقى الفنّي للسيارات الذي يقيمه المصنع الألماني للسيارات للمرّة السادسة.

واستمر اللقاء الذي عقد في فندق الموفنبك – البحر الميت مدّة ثلاثة أيام، تم خلالها إطلاع الموزّعين المعتمدين لسيارات مرسيدس – بنز في منطقة الشرق الأوسط على آخر الميزات والتطورات التقنية الحاصلة على مجموعة سيارات مرسيدس بنز عالية الرفاهية.

وأكد السيد هانز – يورج فيدلداي، المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع في شركة ديملر الشرق الأوسط أن الهدف من الملتقى هو العمل المستمر على تزويد وكلاء مرسيدس – بنز بالمنطقة بأحدث المعلومات الفنية والتقنية وآخر التطورات الحاصلة على مجموعة السيارات الجديدة التي سيتم إطلاقها خلال هذا العام.

هذا وجاءت استضافة "غرغور" للمشاركين في الملتقى بهدف إطلاعهم على مقرّ الشركة الرئيسي في الأردن ومراكز الصيانة في شركة غرغور التي تحتوى أحدث التجهيزات والمعدات، إضافة لإطلاعهم على مركز التدريب الجديد والاول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي جهّز وفقا لأحدث معايير دايملر العالمية، حيث يتضمن المركز قسمين، احداهما لسيارات نقل الركاب وآخر للمركبات التجارية. يتجزأ كل قسم إلى جزئيين آخرين أحداهما للتدريب النظري والأخر للتدريب العملي وكلاهما مجهز بأحدث المعدات والاجهزة ومتصل مباشرة بمركز التدريب العالمي لدايملر في ألمانيا.

وقد شملت الجولة أيضا الاطلاع على التوسعة الحاصلة في قسم صيانة المركبات التجارية والتي تتضمن 36 محطة عمل مزوده بأحدث الاجهزة والمعدات اللازمة لصيانة وإصلاح المركبات التجارية، كما يتواجد فيها منطقة استقبال حديثة ومنفصلة لاستخدام زبائن الورشة.

ومن الجدير ذكره أن مرسيدس – بنز ستقوم خلال هذا العام بإصدارات جديدة لسيارات SL, SLK, CLS إضافة لسيارة GLK الجديدة التي تعتبر السيارة الأكثر كفاءة نسبة لحجمها الصغير مقارنة بسيارات فئتها من ال SUV’s والتي ستطلقها الشركة أواخر هذا العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد