موقع الكتروني جديد لـ سيارات الأردن

mainThumb

06-05-2008 12:00 AM

دشنت مجلة سيارات الأردن (Jordan Cars) النسخة الجديدة والمبتكرة من موقعها الالكتروني على الانترنت ( www.jordancars.net ) الذي يعد الأول من نوعه في الأردن والمنطقة من حيث المعلومات والخدمات المتعددة التي يقدمها حول قطاع تجارة السيارات في الأسواق المحلية والاقليمية.

ويتميز الموقع الالكتروني لمجلة سيارات الأردن، والذي تأسس في العام 2006، بأنه شامل ويلبي حاجات ورغبات الأفراد الساعين لاقتناء ما يرغبون من السيارات الحديثة التي تناسب ظروفهم المادية والعملية والعائلية.

كما يمكن للزائر القيام بالبحث عن السيارة في الموقع الالكتروني والتي يرغب بها حسب مواصفات محددة تشمل نوع أو موديل السيارة، وسنة الصنع، وطبيعة الجهة التي يرغب الزبون الشراء منها سواء كانت المنطقة الحرة أو شركة تجارية أو من أفراد آخرين، بالاضافة الى سعة المحرك.

ومن خلال زيارة واحدة لموقع "سيارات الأردن" الالكتروني يدرك الزائر مدى شموليته من حيث الأخبار الاقتصادية والتجارية التي يقوم بنشرها أولا بأول وذات العلاقة بتجارة السيارات في الأردن والمنطقة، ويتضمن الموقع أيضا دليل السيارات الالكتروني الذي يعرض مساحة واسعة لاعلانات بيع وشراء السيارات، والعروض المميزة التي تقدمها شركات السيارات في الأردن.

ويفتح موقع "سيارات الأردن" المجال أمام زواره للاشتراك به مجانا، والبقاء على اتصال دائم عبر تزويدهم بالنشرة الالكترونية الأسبوعية التي تقدم آخر الأخبار بشأن صناعة وتجارة السيارات في الأردن والعالم، وكذلك العروض المغرية لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة.

وأعرب أحد مؤسسي شركة مجلة سيارات الأردن السيد علي خير الله عن سروره لاطلاق النسخة الجديدة للموقع الالكتروني والتي تأتي في ظل التطورات الاقتصادية المتسارعة التي يشهدها السوق الأردني حاليا.


وقال "نحن ندرك مدى حاجة الفرد للسيارة، خاصة وأن امتلاك السيارة في يومنا هذا يعد أمرا حتميا وضروريا. ورغم ارتفاع أسعار المحروقات محليا الا أن الفرصة ما تزال مواتية أمام مختلف شرائح المجتمع لامتلاك ما يرغبون من السيارات الصغيرة والاقتصادية التي يتلقى الموقع الالكتروني العديد من عروض البيع عليها يوميا، ونحن بدورنا ندعو المواطنين الراغبين بامتلاك سيارات خاصة بهم زيارة الموقع والتعرف على مزاياه المتعددة".

وأشار السيد خير الله الى أن مجلة سيارات الأردن "تتبع سياسة استراتيجية شاملة تغطي الأسواق المحلية والاقليمية، وتقوم على أساس المنفعة المتبادلة بين كافة القطاعات، والمساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية للمجتمع المحلي".

وتسير المجلة وفق رؤية محددة وواضحة تهدف الى تغيير النمط الفكري والاجتماعي نحو امتلاك السيارة، وتشجيع المواطنين على الاهتمام أكثر بشروط القيادة السليمة على الطرق وبسلامة مركباتهم والحد من حوادث السير، وايصال المعلومة الصحيحة والموثوقة الى الجميع فيما يتعلق بأخبار السيارات وعروض البيع والشراء.

وتقوم مجلة سيارات الأردن بين الحين والآخر بنشر ومتابعة أحدث الدراسات والتحاليل الاقتصادية والاجتماعية الخاصة بسوق السيارات في الأردن وذلك لاطلاع المواطنين والمهتمين على التحديات التي يواجهها هذا السوق، والتعرف أكثر على أحواله وتطوراته بشكل عام.

الى ذلك، أفاد السيد خير الله بأن مجلة سيارات الأردن تواظب على تنظيم لقاءات ونشاطات اجتماعية وتسويقية على مدار العام في عمان والمدن الكبرى في المملكة، وبمشاركة العديد من شركات السيارات في الأردن والمنطقة، بهدف الترويج للسيارات الجيدة والحديثة، والتعريف بمزاياها التي تناسب متطلبات المجتمع الأردني.

ودعى كافة الأردنيين والمهتمين بتجارة السيارات الى زيارة الموقع الالكتروني ( www.jordancars.net ) بشكل دائم للتزود بآخر الأخبار والعروض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد