STS توفر اجهزة خادمات وتخزين لاسمنت الراجحي

mainThumb

18-05-2008 12:00 AM

أعلنت شركة STS المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والمزود الإقليمي لحلول صن مايكروسيستمز في المنطقة عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة اسمنت الراجحي، وهي إحدى شركات مجموعة الراجحي السعودية الفرعية. وتوفر STS بموجبها البنية التحتية باستخدام أجهزة خادمات وتخزين من شركة صن مايكروسيستمز لتشغيل حلول تخطيط الموارد (ERP) التي تعتمد مجموعة أوراكل إي بيزنس.

وتطمح شركة الراجحي من خلال هذه المبادرة إلى تأسيس بيئة تقنية جديدة تأتمت بموجبها جميع عمليات وإجراءات المجموعة بكفاءة عالية، وذلك بتطبيق حلول صن مايكروسيستمز عالية الجودة والتي تستند على أحدث المعالجات (التراسبارك تي 2) المتميز بكونه المعالج الأسرع والأكفأ استخداما للطاقة والمعروف ب " نظام متكامل على رقاقة".

والجدير بالذكر أن STS قامت بإدارة كافة النواحي المتعلقة بخدمات صن التي تشمل التصميم، التقييس، تخطيط الاستيعاب، استراتيجيات الدعم، وتوفيرها 24 ساعة كافة أيام الأسبوع ساعية بذلك إلى تحقيق أفضل تغطية لكافة متطلبات أعمال الراجحي.

وفي معرض تأكيده على أهمية هذا التعاون قال السيد سامر بيرقدار، الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت الراجحي: "إن الحلول المتطورة و التقنيات المبتكرة التي نسعى لتطبيقها في مجموعتنا ما هي إلا خطوة تتماشى مع إستراتيجيتنا لتعزيز أداء وكفاءة عملياتنا التجارية وتحقيق أعلى مستويات رضى الزبائن وهذا ما لمسناه من خلال شراكتنا مع STS التي تعد من أفضل مزودي الخدمات والحلول التقنية في المنطقة."

بدوره قال السيد همام المفتي مدير عام شركة STS : "هذا وقت تلعب فيه تقنية المعلومات وحلولها دوراً محورياً لكافة القطاعات. ونفتخر بشراكتنا مع شركة اسمنت الراجحي الرائدة في مجال عملها ونسعى بكافة طاقاتنا لتلبية كافة احتياجات الراجحي، وتزويدهم بأفضل ما أنتجته وتنتجه الصناعات التقنية التي تعزز من كفاءة الشركة ونموها."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد