تلفزيونات سكارليت .. جديد إل جي

mainThumb

12-05-2008 12:00 AM

كشفت شركة إل جي الكترونيكس ووكيلها شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات النقاب في الأردن هذا الأسبوع عن تشكيلة أجهزة التلفزيون الجديدة من طراز "سكارليت" التي تعد الأولى من نوعها في العالم والفريدة بتقينياتها المبتكرة.

جاء الاعلان عن الأجهزة الجديدة في الحفل الخاص الذي أقامته شركة إل جي الكترونيكس مساء الأحد الماضي في فندق فورسيزونز عمان، بالتزامن مع الحملة التسويقية الضخمة التي أطلقتها الشركة حول العالم وهدفت من خلالها الى جذب انتباه الجمهور واظهار الأمر وكأن عملا تلفزيونيا مشوقا سيتم الكشف عنه قريبا.

وفي غمرة تهافت الجمهور لمعرفة المزيد عن المسلسل التلفزيوني المنتظر، تفاجأوا بأن الأمر كله كان بغرض المتعة والاثارة حيث عالجت إل جي الأمر ببراعة، حين فسرت منتجاتها الجديدة على أنها "عمل تلفزيوني جديد ومشوق" مستفيدة من مشاركة المخرج التلفزيوني ديفيد ناتر معها في الحملة.

وتزامن حفل إل جي الساهر في عمان مع الحفل العالمي الضخم الذي عقد مطلع الشهر الحالي في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وحضره مشاهير السينما العالمية شهدوا خلاله اطلاق تلفزيونات إل جي الجديدة.

حفل إل جي في عمان اشتمل على عرض جميل ومشوق لمجموعة من العارضات الشابات اللواتي قمن بتجسيد أسلوب الممثلة ناتاشيا مالتي التي عرفتها إل جي على أنها بطلة العمل التلفزيوني الجديد الذي يحمل ذات الاسم "سكارليت"، حيث ارتدت العارضات فساتين السهرة الحمراء التي استحوذت على انتباه الحضور.

في هذه الأثناء، رفعت الستارة عن تشكيلة تلفزيونات سكارليت الجديدة من إل جي المزودة بالشاشات البلورية (LCD) على أنغام الموسيقى الحية التي قدمتها الفرقة الأردنية "زمن الزعتر"، وسط انبهار الحضور بالتلفزيونات

تتميز تشكيلة تلفزيونات سكارليت من إل جي بأنها رقيقة السمك، وتحوي تصاميم أنيقة وتقنيات فريدة ومتطورة للغاية ومحاطة بأطر خلفية حمراء اللون.

وتعد حملة إل جي التسويقية فريدة من نوعها هدفت لجذب اهتمام الجمهور بمنتجاتها الجديدة منذ اللحظة الأولى، حيث عمدت إل جي الى مخاطبة قلوب الجمهور بدلا من عقولهم، لاظهار عواطفهم الكامنة بداخلهم وامتاعهم للوقوع في حب المنتجات الجديدة.

ووصف المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في الأردن، السيد كيفن تشا، حفل اطلاق أجهزة التلفزيون الجديدة في عمان بأنه "فريد من نوعه بكل المقاييس"، مضيفا أن التشكيلة الجديدة من تلفزيونات سكارليت "تعيد تعريف المشاهدة التلفزيونية وفق أساليب متطورة وممتعة".

وقال "مما لا شك فيه أن الحملة التسويقية الضخمة الخاصة بالحفل والتحضيرات التي سبقته جذبت الجمهور الأردني الى أجواء مميزة من الاثارة والغموض، وشجعته على استكشاف المزيد من مزايا وخبايا تشكيلة التلفزيونات الجديدة. وقد حرصنا على اقامة الحفل الأردني بالتزامن مع الاحتفالات العالمية لاطلاق منتجاتنا الجديدة من أجل اعطاء أفضلية خاصة ومميزة للأردن على خريطة العالم".

كما رحب رئيس مجلس الادارة في مجمع الشرق الأوسط للصناعات السيد أسامة الخليلي باطلاق أجهزة التلفزيون الجديدة من إل جي، مؤكدا في الوقت ذاته على "أن التلفزيونات الجديدة مزودة بملامح ومزايا فريدة تم صنعها لتناسب متطلبات وحاجات كافة شرائح المستهلكين".

وأشار السيد الخليلي الى أن مجمع الشرق الأوسط للصناعات ملتزم على الدوام بتوفير كل ما هو حديث ومتطور من إل جي الى كافة زبائنه في الأردن على مدار العام".

الممثلة ناتاشيا مالتي نجحت في تجسيد شخصية "سكارليت" التلفزيونية نظرا لمواهبها المتعددة، حيث كسبت تعاطف الجمهور لاختيارها نجمة حفل إل جي لاطلاق التلفزيونات الجديدة مما عزز من نجوميتها وشهرتها العالمية.

وحرصت إل جي على اشراك الجمهور الأردني في حملتها الخاصة بالتلفزيونات الجديدة لضمان ايصال رسالتها الى مختلف شرائح المجتمع، وابراز النواحي الجمالية في تلك الأجهزة، والحفاظ على الموقع الريادي لعلامة إل جي التجارية في الأسواق العالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد