ليمِتلِس تصمم أعلى برجين في الأردن

mainThumb

11-05-2008 12:00 AM

عيّنت شركة ليمِتلِس، ذراع التطوير العقاري لشركة "دبي العالمية"، شركة مورفي/جان أركيتكتس كمصمّم أساسي لبرجي ليمتلس السكنيين اللذين تُقدّر قيمتهما بـ 300 مليون دولار أميركي واللذين يُتوقّ?Zع أن يصبحا أكثر المباني ارتفاعاً في الأردن.

وسيصل ارتفاع برجي ليمِتلِس إلى أكثر من 200 متراً فوق عمّان، فيعيدان بذلك رسم سماء المدينة وينذران بإنطلاق خطة التطوير العمراني للعاصمة التي تتولّى تنفيذها بلدية عمّان. ومن المتوقّع أن يوضع حجر الأساس لهذا المشروع – وهو واحد من عدة مشاريع أخرى تنوي شركة ليمِتلِس تنفيذها في الأردن – في أغسطس من عام 2008.

وفي هذا السياق، صرّح السيد بهاء أبو حطب المدير المسؤول لشركة ليمِتلِس في الأردن خلال معرض ومؤتمر الاستثمارات العقارية الثالث (2008PropertyLink) الذي يُعد أبرز حدث سنوي في مجال العقارات في الأردن "ستضع أبراج ليمتلس معايير جديدة في ما يتعلّق بالتصميم والإستدامة ونمط الحياة، وبفضل سجل شركة مورفي/جان أركيتكتس الطويل والمرموق في مجال الأبنية العالية والضخمة، يمكننا تحويل هذا المشروع من مجرّد مفهوم إلى حقيقة ملموسة". وأضاف أبو حطب "سيكون البرجان التوأمان أول المباني "الخضراء" في الأردن حيث سيعتمدان أنظمة تدوير المياه وإدّخار الطاقة تماشياً مع المعايير البيئية العالمية".

ويتألّف البرجان اللذان سيتم بناؤهما في منطقة عبدون في عمّان من 60 طابقاً تضم أكثر من 550 شقة فخمة – ستوضع في رسم البيع مع نهاية فصل الصيف – وتتسع لحوالي 2000 شخصاً. إلى ذلك، سيضم البرجان حوض سباحة ذات قاع من الزجاج يصل بين البرجين عند الطابق الأربعين ويمنح المتفرّج مشهداً فريداً للمدينة من علو مرتفع. أما المستوى الأرضي فيضم ساحةً تصل مساحتها إلى 1000 متر مربع وتتألّف من محلات للبيع بالتجزئة ومرافق للنشاطات الترفيهية والاستجمام. كذلك، يرتبط البرجان بباحة خارجية مشتركة تصل مساحتها إلى 5600 متر مربع وهي العلامة الفارقة التي تتميز بها كافة مشاريع شركة ليمِتلِس.

شركة ليمِتلِس هي الراعي الماسي لمعرض ومؤتمر الاستثمارات العقارية الثالث (2008PropertyLink) الذي سيجري في قاعة زارا إكسبو عمّان من 12 إلى 15 مايو 2008.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد