Nikki Beach تشغل فندق وفلل في سرايا العقبة

mainThumb

05-05-2008 12:00 AM

وقعت شركة سرايا العقبة للتطوير العقاري وشركة فنادق ومنتجعات "Nikki Beach EMEA"، أحد أبرز العلامات التجارية المشهورة عالمياً في مجال الفنادق والترفيه، اتفاقية لتشغيل فندق جديد وعدد من الوحدات السكنية الفاخرة في سرايا العقبة في الأردن. وستقوم "Nikki Beach EMEA" بموجب الاتفاقية بتشغيل الفندق والوحدات السكنية تحت علامة Nikki Beach لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، ضمن سلسلة تتضمن خمس عشرة فندق ومنتجع جديد في اثني عشرة بلداً في مختلف أنحاء العالم.

وقد قام بتوقيع الاتفاقية السيد "شادي رمزي" المجالي، مدير عام شركة سرايا العقبة، والسيد جهاد الخوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات "Nikki Beach EMEA"، بحضور السيد علي قولاغاصي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سرايا القابضة، نائب رئيس مجلس إدارة سرايا العقبة، والسيد جاك بنرود، مؤسس علامة "Nikki Beach"، والسيد ساري عرب، المدير التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات "Nikki Beach EMEA".

وقد أشاد السيد علي قولاغاصي بهذه الشراكة قائلاً: "تعتز سرايا بأن تكون الأولى في الشرق الأوسط في استقطاب سلسلة فنادق ومنتجعات Nikki Beach الراقية، لا سيما وأننا نسعى دائماً للتميز في كل وجهة من وجهات سرايا. إن شراكتنا مع Nikki Beach اليوم تضيف لسرايا العقبة عنصراً حيوياً جديداً، حيث سيقدم نمط الحياة والترفيه الذي تضيفه هذه العلامة التجارية الشهيرة آفاقاً جديدة لسرايا العقبة، ولمدينة العقبة أيضاً. ويسعدنا أن نقدم لمالكي الوحدات السكنية وضيوف وزائري سرايا العقبة، مرافق وخدمات Nikki Beach الاستثنائية ذات المستوى العالمي."


وأضاف السيد "شادي رمزي" المجالي: "تعبر الاتفاقية مع فنادق ومنتجعات Nikki Beach EMEA عن رؤية سرايا العقبة المتكاملة والرائدة في قطاع السياحة كقطاع حيوي ومتنوع. إن شراكتنا مع الأفضل في مجال خبراتهم، وحرصنا على تقديم أفضل معايير الضيافة، الرفاهية والترفيه، يأتي ليترجم اهتمامنا البالغ في وضع مدينة العقبة على خارطة السياحة العالمية، وتقديم معنىً جديداً لرفاهية الشاطئ في العقبة."

وعقب السيد جهاد الخوري، قائلاً: "إن موقع سرايا العقبة الفريد والمميز، وما يقدمه من مزيج يجمع الفلل الفخمة، والوحدات السكنية المتنوعة، والمتاجر الراقية، والفنادق العالمية، يتماشى تماماً مع استراتيجيتنا في تطوير أفضل وأكثر المنتجعات خصوصية وتميزاً في العالم. وتوفر فنادقنا لزوارها تجربة فريدة بحيث تجمع ما بين خدمة الخمس نجوم، والإقامة الراقية، والتصميم والأجواء، مع مرافق الترفيه التي تشتهر فنادقنا بتوفيرها في بيئة المنتجعات الاستثنائية هذه."

ويتضمن فندق ومنتجع Nikki Beach على شاطئ البحر الأحمر في سرايا العقبة، ما يقارب 140 غرفة فندقية منها 28 جناح، حيث سيتاح للمقيمين والزوار استخدام كافة المرافق من مطاعم، ونادي الشاطئ، وبركة سباحة خارجية، ومنتجع صحي، ومركز لياقة، ومركز للأعمال، وغرف للاجتماعات، وأماكن للتسوق.

كما سيتضمن المخطط التطويري لفندق ومنتجع Nikki Beach ما يقارب 132 وحدة سكنية مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، على طراز فندق بوتيك، ليقدم لقاطني تلك الوحدات رفاهية مطلقة وخصوصية تتناسب ومتطلباتهم. وحرصاً على تقديم الأفضل، سيتم تقديم خدمات من فئة 6 نجوم، وامتيازات فريدة من نوعها في كافة مرافق الفندق والوحدات السكنية المفروشة بالكامل وفق لأعلى وأرقى المعايير العالمية التي تميز علامة Nikki Beach الشهيرة، حيث تتيح الامتيازات للضيف والزائر استخدام منتجع Nikki Beach، الأولوية في الدخول واستخدام كافة مرافق الفندق، وخصومات شاملة، وخدمات كونسيرج على مدى 24 ساعة تعرف بـ“Nikki Sensations” ، وخدمات صيانة على مدى 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، بالإضافة إلى امتيازات أخرى متعددة.

ويشار في هذا السياق إلى أن سلسلة فنادق ومنتجعات Nikki Beach في مختلف أنحاء العالم تقدم مجموعة من الخدمات والامتيازات من فئة الخمس نجوم، كما تشتهر بتجهيزاتها الفاخرة، وخدماتها الاستثنائية للضيوف، وعروض Nikki Beach الترفيهية التي تجمع الفن والموسيقى والأزياء وعروض الأفلام التي أصبحت علامتها المميزة منذ التسعينيات.


وتتضمن وجهة سرايا العقبة الواقعة على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 617 ألف متر مربع، حول بحيرة شاطئية تضيف ما يقارب 1.5 كيلومتراً إلى الواجهة البحرية لخليج العقبة، حيث تتضمن وحدات سكنية متنوعة، وأربعة فنادق من فئة الخمس نجوم وفندقي بوتيك، وسوق سرايا الذي يتضمن أماكن مخصصة للتسوق ومطاعم ومتاجر ومقاهي وأنشطة مسائية، كما يتضمن المشروع مرافق ونشاطات ترفيهية متعددة مثل مدينة الألعاب المائية "وايلد وادي"، ومدرج خارجي، وناد للأطفال ومجمع رياضي، والعديد من المرافق الأخرى. وقد وصلت أعمال التطوير والإنشاءات والبنية التحتية في مشروع سرايا العقبة مراحل متقدمة، ومن المتوقع أن يتم افتتاح المشروع في نهاية عام 2009 بكلفة تقديرية تبلغ مليار دولار أمريكي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد