orange تبحث تعزيز خدمات الاتصالات في العقبة

mainThumb

25-05-2008 12:00 AM

قام ميخائيل غصين الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الاردنية Orange يرافقه عدد من مدراء الدوار في المجموعة بزيارة إلى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة التقى خلالها عددا من المسؤولين وقادة المجتمع و بيئة الاعمال بالاضافة لزيارته الى عدد من المنشآت السياحية والاقتصادية اطلع خلالها على مستوى خدمات الاتصال المقدمة و بحث احتياجات المنطقة من خدمات الاتصال الفعالة .

و جاءت تلك الزيارة ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها السيد غصين إلى مختلف محافظات المملكة و التي تهدف إلى تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي و موظفي المجموعة.

وقام السيد غصين بجولة مع السيد شادي المجالي مدير عام سرايا العقبة اطلع خلالها على سير العمل في مشروع سرايا وأكد على التزام Orange بتقديم كل الخدمات التي تعمل على التسريع بانجاز المشروع و انها ستعمل على توفير كافة الخدمات و البنية التحتية اللازمة ، كما تناولوا الحديث حول اهم الاحتياجات المستقبلية لمشروع سرايا العقبة .

و قد قام الوفد المرافق للسيد غصين بعمل عدة زيارات و اجتماعات مع شخصيات اقتصادية مهمة في منطقة العقبة هدفت إلى العمل المشترك على توفير كل ما من شأنه ان يخدم العقبة و يتناسب مع طبيعتها و المستقبل الذي ينتظرها و يسعى الجميع لإيصالها إليه .

و اطلع السيد غصين و الوفد المرافق على الخدمات التي تقدمها Orange الاردن لزبائنها خلال زيارته لمركز مبيعات العقبة الذي يتخذ أهمية خاصة لدى Orange الاردن كونه يخدم زبائنها في منطقة ذات مواصفات و طبيعة مختلفة عن باقي محافظات المملكة، و اشاد بالكادر المؤهل الذي يقدم أرقى مستويات الخدمة للعملاء و يساعدهم على اقتناء ما يناسبهم و يلبي احتياجاتهم من باقة الخدمات المتنوعة التي تقدمها Orange سواء في الاتصالات الثابتة أو الخلوية أو الانترنت أو المحتوى من نقطة بيع واحدة في سعيهم لتوفير الراحة و المرونة و الفعالية للعملاء .

كما التقى عددا من موظفي Orange الاردن واستمع إلى احتياجاتهم، ملاحظاتهم واقتراحاتهم التي من شأنها تطوير العمل والنهوض بمستوى المجموعة ، و عمل على بتوفير حلول عاجلة لعدد من المشاكل التي تواجهم مأكداً على أهمية التواصل بين المدراء المباشرين وموظفيهم في المناطق المختلفة وبالذات خارج عمان.

و في ختام الزيارة قام السيد غصين بدعوة الفعاليات الرسمية و الاقتصادية في مدينة العقبة إلى حفل عشاء في مطعم روميرو- العقبة تم خلاله تناول عدة مواضيع و التطرق إلى الدور الذي تلعبه Orange الاردن في في دعم و رعاية العديد من المشاريع و البرامج و النشاطات الإنسانية والاجتماعية والثقافية والرياضية ، مساهمة منها بالتنمية المستدامة للمجتمع الأردني عامة و مجتمع العقبة خاصة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد