البنك الأهلي يدعم مدرسة فاطمة الزهراء

mainThumb

25-05-2008 12:00 AM

تجسيداً للتعاون القائم بين البنك الأهلي الأردني وتكية أم علي، قام ممثلون عن البنك، بزيارة لمدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة في مدينة وادي موسى، كبادرة منه لزيادة الوعي حول أهمية المشاركة في أعمال الخير.

وتضمنت الزيارة نشاطات متنوعة للطلاب كالرسم على الوجوه وتشكيل البالونات واللعب مع المهرجين، إضافة إلى توزيع الهدايا عليهم.

وأعرب سعد المعشر رئيس مجموعة الاستراتيجيات والاتصالات المؤسسية عن سروره بهذه الشراكة بين الطرفين لمساندة أعمال الخير ودعم هدف تكية أم علي السامي "نحو أردن خالٍ من الجوع عام 2015". وبين المعشر أن البنك منذ أكثر من خمسين عاماً يواظب على دعم المجتمع المحلي بفعالية وسيستمر في مساندته من خلال مساهمات كبيرة لتطوير المجتمع الأردني واقتصاده.

ومن جانبه أكد إيهاب الذيب، مدير عام تكية أم علي، إن العمل الخيري والتطوعي الذي تساهم به مؤسسات القطاع الخاص له دور هام وأثر مميز في الحد من مشكلة الجوع، لم?Zا يعكسه من مفهوم المسؤولية الإجتماعية تجاه الفقراء والمحتاجين في بلدنا الحبيب وأنه يجب علينا الأخذ بيدهم ومساعدتهم بحل هذه المشكلة ولابد من تقديم الدعم لأطفالنا الفقراء من أجل مواصلة تعليمهم والتطلع لمستقبلهم.

وخلال تلك الزيارة أعربت مديرة المدرسة عن خالص شكرها وامتنانها للبنك على المجهود الذي بذله في إدخال بوادر الفرح إلى قلوب الطلاب ومشاركتهم مختلف الأنشطة الترفيهية، وعلى هذه الخطوة الرائدة التي أعطت إدارة المدرسة حافزاً إضافياً في دعم العملية التعليمية داخلها.

وعملاً بحملة "نحو أردن خالٍ من الجوع عام 2015"، كان البنك الأهلي الأردني قد بدأ بتوفير الدعم لمدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة في العام الماضي بموجب اتفاقية وقعها مع تكية أم علي لتقديم وجبات غذائية متكاملة ومجانية على طلبة المدرسة طيلة العام الدراسي، وتأتي هذه الزيارة استمراراً لدعم البنك لهذه المدرسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد