البنك التجاري يرفع عدد وقيمة جوائز حساب الوديعة الذهبي

mainThumb

01-06-2008 12:00 AM

يحرص البنك التجاري الأردني على تجسيد شعاره الدائم "أقرب إليك" عبر تطوير خدماته وحلوله المصرفية على الدوام لتعزيز المنفعة لعملائه وتلبية مختلف رغباتهم ومتطلباتهم المعيشية والعملية.وقد بادر البنك مؤخرا الى تطوير برنامج "حساب الوديعة الذهبي" الذي أطلقه قبل أكثر من عام، حين عمل على تعزيز فرص الفوز لعملائه الذين بادروا، وما يزالوا، الى فتح حسابات الودائع الذهبية الخاصة بهم لدى مختلف فروع البنك في المملكة، وبحد أدنى للحساب قيمته 5000 دينار أردني.
عملية تطوير برنامج "الوديعة الذهبي" في البنك التجاري الأردني شملت زيادة قيمة مجموع وعدد السحوبات الأسبوعية و جوائز السحوبات الخاصة التي يقوم البنك بإجراء السحب عليها ثلاث مرات سنويا.
وتهدف الخدمة الجديدة من البنك التجاري الى تعزيز فرص الادخار والتوفير الآمنة لكافة العملاء بالاضافة إلى منحهم مزايا عديدة، منها سعر فائدة منافسة، وإمكانية الحصول على قروض ميسرة من البنك.
يعتمد البنك التجاري الأردني آلية دقيقة وموثوقة في اجراء السحوبات الأسبوعية والشهرية والخاصة على مدار العام، مما يزيد من فرص الفوز كلما زاد عمر حساب الوديعة الذهبي، مع تجدد تلك الفرص في كل عملية سحب.

نائب المدير العام في البنك التجاري الآنسة غادة الفرحان أوضحت أن خطوة البنك في تطوير برنامج الوديعة الذهبي تهدف إلى تشجيع المواطنين للاستفادة من الميزات والحوافز التي يقدمها البنك، والاسراع بفتح حسابات التوفير الذهبية التي هي فريدة من نوعها في الأردن والمنطقة.

ومبادرة البنك التجاري في اطلاق برنامج الوديعة الذهبي هي بمثابة الحل الأفضل للعملاء الذين يبحثون عن الادخار السليم والاستثمار الآمن، حيث يشجع سعر الفائدة المنافس على زيادة قيمة الوديعة بشكل دوري ومستمر.

وقالت الفرحان "يولي البنك التجاري أولوية قصوى لاهتمامات وحاجات عملائه من كافة شرائح المجتمع. وفي ظل الارتفاع المتواصل لمستويات غلاء المعيشة في الأردن، تزداد الحاجة لتأمين مدخرات وسيولة نقدية مناسبة للسنوات القادمة تضمن العيش الكريم للمواطنين ولأفراد عائلاتهم. ومن خلال فتح حساب الوديعة الذهبي لدى البنك التجاري يكون العميل قد خطا خطوة واثقة وأكيدة نحو توفير تلك السيولة له ولعائلته في المستقبل".

بالاضافة الى حساب الوديعة الذهبي، يستمر البنك التجاري الأردني في توفير تشكيلة واسعة من الخدمات والعروض المتميزة الأخرى الى عملائه، ومن بينها، على سبيل المثال لا الحصر، برنامج حسابات التوفير، بالإضافة إلى خدمة تأمين دخل الأسرة، وقروض الاسكان، والقروض الشخصية، وبطاقات الائتمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد