مجمع الشرق الأوسط للصناعات .. إل جي الكترونيكس .. تحتفل بعيد الاستقلال

mainThumb

01-06-2008 12:00 AM

جددت كل من شركة إل جي الكترونيكس ووكيلها في الأردن شركة مجمع الشرق الأوسط ولاءهما وانتماءهما للمجتمع الأردني بمشاركتهما أفراحهم بعيد الاستقلال الذي يصادف الخامس والعشرين من شهر أيار من كل عام.

وجاءت احتفالية إل جي هذا العام في الحادي والثلاثين من أيار في حديقة إل جي الألفية في يوم مفتوح استقطب مختلف شرائح المجتمع المحلي، وتضمن فعاليات موسيقية وثقافية قام بها طلاب مدرسة النظم الحديثة.

كما ضم اليوم معرضا للصور، ومزرعة مصغرة لتوعية الأطفال وطلاب المدارس بأهمية الزراعة والاعتناء بالأرض. ويجدر التنويه هنا أن إل جي كانت السباقة في انشاء حديقة الألفية منذ العام 1999، والمحافظة عليها وصيانتها منذ ذلك التاريخ سعيا منها لتعزيز تواصلها وخدمتها للمجتمع الأردني.

حضر الاحتفال أمين عمان المهندس عمر المعاني، وكبار المسؤولين، ورئيس مجلس الادارة في شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات السيد أسامة الخليلي، وأعضاء الادارة في شركة إل جي الكترونيكس، الى جانب ممثلين عن الفعاليات الاجتماعية والاقتصادية الأردنية.

تقع حديقة إل جي الألفية في منطقة تلاع العلي (شارع وصفي التل- الجاردنز)، وتضم عدة مرافق ترفيهية للأطفال، وقاعات فسيحة للمعارض والاحتفالات، بالاضافة الى العديد من الساحات الخضراء الجميلة والنضرة التي تعكس رونق وجمالية الموقع.

في بيان مشترك، هنأ كل من السيد أسامة الخليلي والسيد كيفن تشا، المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في الأردن، الشعب الأردني بعيد استقلال بلاده الثاني والستين، معربين عن سرورهما للمشاركة باحتفالات الأردن بالعيد. وأشار البيان الى سعي إل جي المتواصل في المساهمة بدعم المبادرات الوطنية التي تحافظ على البيئة في عمان وجعلها صديقة للأطفال.

وأوضح البيان "أن أطفال اليوم هم قادة الغد، ومن واجبنا أن ندافع عن حقهم في التربية الصالحة باعتبارنا من المساهمين الأوائل في التنمية الاجتماعية في الأردن. وقد انبثقت مبادرتنا لتطوير وتجديد حديقة إل جي الألفية من ايماننا بأهميتها وبأهدافها السامية. ومن الواضح أن مستقبل الأردن الاقتصادي والاجتماعي يرتكز بالأساس على أطفالنا. ونحن في القطاع الخاص يسعدنا أن نلبي حاجات ومتطلبات أطفالنا انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية التي ننتهجها".

وذكر البيان أن "حديقة إل جي الألفية هي لكافة أفراد العائلة، باعتبار أن العائلة هي عماد المجتمع وأساس الانتماء والولاء الوطني".

يذكر أن شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات (إل جي الكترونيكس) هي احدى أكبر الشركات الالكترونية الرائدة التي تدعم المبادرات الاجتماعية والاقتصادية في الأردن، فهي الراعي الرسمي لسباق "ألتراماراثون البحر الميت" الذي يقدم دعما مباشرا لمرضى الأعصاب والدماغ الأردنيين. كما أن الشركة تواصل اطلاق حملة "الأمل" في كل عام، وهي المبادرة الطبية التي تساهم في رسم البسمة على شفاه الأطفال الذين يولدون بتشوهات سقف الحلق والشفة الأرنبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد