بلدية الطيبة تمدد دوامها للاستفادة من إعفاءات المسقفات

بلدية الطيبة تمدد دوامها للاستفادة من إعفاءات المسقفات

23-12-2025 12:08 PM

السوسنة - أعلنت بلدية لواء الطيبة، غربي إربد، عن تمديد ساعات الدوام الرسمي في أقسامها المالية لغاية الساعة الخامسة مساء حتى نهاية العام الحالي.

وقالت البلدية في بيان، اليوم الثلاثاء، إن تمديد الدوام يأتي بهدف التسهيل على المواطنين وتمكينهم من الاستفادة من قرارات الخصومات والإعفاءات الحكومية على الغرامات على ضرائب الأبنية والأراضي "المسقفات".

وأشارت البلدية إلى أنه بإمكان المواطنين كذلك التواصل هاتفيا على أرقام البلدية لغايات الاستعلام عن المبالغ المترتبة عليهم والحصول على رقم دفع إلكتروني، ضمن إجراءات التخفيف عن المواطنين وتعزيز جودة الخدمات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ولي العهد للاعبي المنتخب: نحبكم ونقدّر مجهودكم .. ما قصرتوا يا النشامى

النفط يتراجع 1% وسط تركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز

السلامي: فخور بما قدمه اللاعبون .. ونقص الخبرة حرمنا من نتائج أفضل

كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية بالشرق الأوسط

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية

مرضي: كنا قادرين على الفوز في مباراة واحدة على الأقل

قوات الاحتلال تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

بعد علوان .. الرشدان ثاني هدافي الأردن في تاريخ كأس العالم

أبو ليلى: منتخبنا عانى من الكرات الثابتة وعملنا على معالجتها أمام الجزائر

أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية

مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات

التربية: إتاحة بطاقات جلوس التوجيهي إلكترونياً وتسليم الورقية بأول جلسة

الرشدان: الأخطاء البسيطة حرمتنا من الفوز وسنتعلم منها في المستقبل

أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الجمعة

اختتام المحادثات الفنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا