فصل الكهرباء عن هذه المنطقة الأربعاء

فصل الكهرباء عن هذه المنطقة الأربعاء
محطة كهرباء

27-01-2026 05:27 PM

السوسنة

لغايات إجراء كهربة محطة جديدة، أعلنت شركة توزيع الكهرباء، عزمها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن منطقة طبقة فحل في لواء الأغوار الشمالية، الأربعاء، الموافق 28 كانون الثاني.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن مدة فصل التيار الكهربائي المبرمج ستكون من الساعة 9 صباحا ولغاية 12 ظهراً.

كهربة محطة جديدة

تعني دخول منشأة طاقة حديثة الخدمة لتوليد تيار كهربائي أو تحويله محطة فرعية لتعزيز الشبكة الوطنية.

يهدف ذلك لزيادة الطاقة المتاحة، تقليل الانقطاعات، تحسين كفاءة التوزيع للمنازل والصناعات، وإدراج مصادر طاقة متجددة مستدامة. 

ويتم فصل التيار الكهربائي عن محطات المعلومات أو الشبكات لأسباب مبرمجة كأعمال الصيانة، كهربة محطات جديدة، أو حالات الطوارئ لضمان السلامة العامة. ويتم عادة إشعار المستهلكين مسبقاً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ندوة في نقابة الصحفيين بالزرقاء يطالب بالتحرك من اجل حماية المسجد الاقصى

جلسة حوارية في إربد تناقش العنف القائم على النوع الاجتماعي

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر

وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة

رويترز: محادثات فنية بين طهران وواشنطن في سويسرا الاثنين

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته

مختصون: قرار رفع دعم القمح والشعير يعزز كفاءة القطاع الزراعي

عون يبحث مع فانس ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار

أوروبا تستعد لتفاقُم حدّة موجة الحرّ هذا الأسبوع

وفد إيران في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات

قفزة جديدة في أسعار الذهب بالسوق المحلية الاثنين

افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض فود إكسبو سوريا

سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان اتفاقاً لدعم الاستثمار الزراعي

دينار و10 قروش تعرفة خط جرش المدينة الطبية الجديد