وزير الاتصال الحكومي يهنئ عمال الأردن بعيدهم

وزير الاتصال الحكومي يهنئ عمال الأردن بعيدهم

30-04-2026 02:44 PM

السوسنة - أكد وزير الاتصال الحكومي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، محمد المومني، اعتزاز الحكومة بكل يدٍ تعمل، وتثمينها لكل جهدٍ يسهم في بناء الأردن وتعزيز مسيرته التنموية.

وقال المومني في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، إن العامل الأردني يُعد شريكًا أساسيًا في عملية التنمية، ورمزًا للعطاء والإخلاص في مختلف القطاعات، مشيرًا إلى أن ما يقدمه عمال الوطن من جهود مخلصة يشكل ركيزة مهمة في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التقدم.

وأضاف أن الحكومة تواصل العمل على دعم العمال وتحسين بيئة العمل، بما يعزز الإنتاجية ويحقق التنمية المستدامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مصر تتجاوز نيوزيلندا بثلاثية وتعزز فرصها في بلوغ الدور المقبل

عمّان تستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية

الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع

النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا

ولي العهد للنشامى قبل مواجهة الجزائر: كل الأردن وراكم

أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس

مصدر باكستاني: المفاوضات الأمريكية الإيرانية في سويسرا لم تنته بعد

تفاصيل وفاة الفنان كريم عبدالعليم بعد حادث مروري مأساوي

فنانة مصرية تكشف تفاصيل تهديدها بالاغتصاب

يزن العرب: ما زال أمامنا الكثير لنقدمه في كأس العالم

سلامي: مستعدون لمواجهة الجزائر ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

استياء غالبية البريطانيين من خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي

الشرع: لا ننوي إلا الخير لأهلنا بلبنان وجاهزون للجلوس مع الجميع .. تفاصيل

موجة حر جديدة تضرب أوروبا وتحذير من اشتدادها

حكماء الرقص على الحبل ما بين الثقفيّ والبرمكيّ وبُولو