الفوسفات الأردنية: توزيع الأرباح النقدية على المساهمين في 17 من الشهر الحالي

الفوسفات الأردنية: توزيع الأرباح النقدية على المساهمين في 17 من الشهر الحالي

03-05-2026 08:34 AM

السوسنة - أعلنت شركة مناجم الفوسفات الأردنية المساهمة العامة المحدودة للسادة المساهمين أن الهيئة العامة للشركة قررت، خلال اجتماعها العادي المنعقد بتاريخ 20 نيسان 2026، الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 170٪ من القيمة الاسمية للسهم، وذلك على جميع المساهمين المسجلين في سجلات الشركة في التاريخ ذاته.

كما أوضحت الشركة أنه سيتم صرف الأرباح من خلال فروع البنك الأردني الكويتي للمستحقين اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17 أيار 2026، داعيةً المساهمين إلى إبراز الأوراق الثبوتية اللازمة لتدقيق البيانات الشخصية عند الاستلام.

وبيّنت أنه بإمكان الراغبين في تحويل أرباحهم إلى بنوك أخرى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة (www.jpmc.com.jo) عبر قسم علاقات المستثمرين، وتعبئة نموذج المعلومات الشخصية والبيانات البنكية، مرفقاً بالوثائق الثبوتية اللازمة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

عمّان تستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية

الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع

النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا

ولي العهد للنشامى قبل مواجهة الجزائر: كل الأردن وراكم

أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس

مصدر باكستاني: المفاوضات الأمريكية الإيرانية في سويسرا لم تنته بعد

تفاصيل وفاة الفنان كريم عبدالعليم بعد حادث مروري مأساوي

فنانة مصرية تكشف تفاصيل تهديدها بالاغتصاب

يزن العرب: ما زال أمامنا الكثير لنقدمه في كأس العالم

سلامي: مستعدون لمواجهة الجزائر ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

استياء غالبية البريطانيين من خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي

الشرع: لا ننوي إلا الخير لأهلنا بلبنان وجاهزون للجلوس مع الجميع .. تفاصيل

موجة حر جديدة تضرب أوروبا وتحذير من اشتدادها

حكماء الرقص على الحبل ما بين الثقفيّ والبرمكيّ وبُولو

مبابي يؤكد أن بلوغ المباراة الدولية الـ100 تاريخي ومميز