تعمير القابضة تعتمد عقارات. كوم لمبيعات المرحلة الثالثة من الأندلسية

mainThumb

26-07-2008 12:00 AM

قامت تعمير الأردنية القابضة بتوقيع اتفاقية إدارة مبيعات المرحلة الثالثة من مشروع الأندلسية الذي يقام على طريق مطار عمان الدولي مع شركة "عقارات دوت كوم"(Eqarat.com) الشركة الإقليمية الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة للقطاع العقاري، وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من المهندس رامي عدوان نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في تعمير الأردنية القابضة والسيد ناصر كنعان مدير عام عقارات دوت كوم الأردن، في حين جرى حفل التوقيع في مقر تعمير الأردنية في عمان.

وتأتي هذه الخطوة بعد إتمام المرحلتين الأولى والثانية من المبيعات واللتين تم إتمامهما بنجاح، في حين تم مؤخرا اعتماد التصاميم الهندسية للمركز الترفيهي المتكامل الذي يقام وسط الضاحية على أرض تبلغ مساحتها 60 ألف متر مربع ومباشرة تنفيذه، كما تعكف الشركة على إقامة عدة فعاليات صيفية للعائلة في المشروع خلال هذه الفترة.

وتعتبر الأندلسية أول مدينة سكنية نموذجية في الأردن، حيث يتم بناؤها حالياً على قطعة أرض تبلغ مساحتها ما يقرب من 800 ألف متر مربع، على بعد حوالي 15 دقيقة من منطقة الدوار السابع في عمان باتجاه طريق مطار الملكة علياء الدولي، ويحتوي المشروع على حوالي 582 فيلا تم تصميمها ضمن عشرة نماذج مختلفة تلبي رغبات مختلف الأذواق.

وقد صممت الفلل في المشروع وفق أحدث التصاميم المعمارية والهندسية التي تناسب متطلبات الحياة العصرية، حيث تم اعتماد أفضل وأحدث المواد والمعدات في بناء وتشطيب جميع الفلل التي تتمتع كل منها بتصميم وطابع خاص يراعي الخصوصية والتفرد لكل فيلا مع الحفاظ على جمالية الشكل العام للضاحية من الداخل.

وتمتاز الفلل المقامة في المشروع بجاهزيتها لاستيعاب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في مفهوم البيت الذكي من خلال تنفيذ أنظمة السيطرة والحماية، ووسائل الاتصال من الانترنت وخطوط الاتصال، وتكنولوجيا الوسائط المتعددة. ويتم توفير هذه الخدمات ضمن وحدات التغذية الرئيسية لكل فيلا، كما تتمتع الاندلسية بشبكة للغاز الطبيعي المسال تخدم جميع الفلل في الضاحية.

كما يتوفر في المشروع مركز ترفيهي متكامل يقام على أرض تبلغ مساحتها 60 ألف متر مربع. كما يضم المشروع مساحات خضراء وحدائق عامة واسعة، وملاعب رياضية ومرافق صحية متكاملة ومحطة تنقية للمياه. ومن المتوقع الانتهاء من كافة أعمال المشروع خلال العام القادم.

وقال المهندس رامي عدوان, نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمبيعات في "تعمير الأردنية القابضة": "نعمل مع "عقارات دوت كوم" من خلال رؤية مشتركة، تهدف إلى توسيع نطاق أعمالنا واغتنام الفرص الأكبر في السوق الإقليمي." وفي ضوء قيامنا بإطلاق وتطوير العديد من المشاريع المتنوعة والتي تلبي مختلف الرغبات والحاجات الإسكانية والسياحية والتجارية والصناعية، نحن على استعداد لمضاعفة الفرص المتاحة من خلال هذه الشراكة" وأضاف" ستوفر الأندلسية لقاطنيها نمط وأسلوب حديث للحياة عبر ما تحويه من مرافق وخدمات فريدة تجتمع للمرة الأولى تحت مظلة واحدة".

وقال ناصر كنعان مدير عقارات دوت كوم الأردن " سنعمل كذراع تسويقي ضمن دور محرك وفعال للمبيعات في المشروع. وقد أظهرت شركتنا تفوّقاً في مجال المبيعات مع مجموعة متميزة من خدمات ما بعد البيع. و نحن نستثمر بشكلٍ واسع في مجال تطوير مواردنا البشرية من خلال استخدام التدريب التقني المكثف، مما مكننا من إنشاء فريق من الخبراء العقاريين المختصين بتلبية الاحتياجات المحددة للسوق الأردني".


وقد أطلقت "عقارات دوت كوم" عملياتها في الأردن في أوائل العام الماضي، بعد وضعها خطة طموحة لرائدة في سوق الخدمات العقارية الأردني. وتستفيد الشركة من الشبكة الواسعة من وكلاء البيع المحترفين اللذين يختصون بتوفير الخدمات المتكاملة لبيع العقارات من خلال التعاون الوثيق مع المطورين بدءاً من التصميم النظري وحتى إنجاز المشروع. بالإضافة إلى أن الفهم العميق للسوق الأردني بصفته أحد الأسواق الناشئة والواعدة في الشرق الأوسط قد مكّن الشركة من توفير حلول متخصصة تلبي بشكلٍ فعال متطلبات عملائها.