استمرار فعاليات برنامج التايكوندو في مراكز شباب العاصمة

استمرار فعاليات برنامج التايكوندو في مراكز شباب العاصمة

18-05-2026 11:23 PM

السوسنة - تتواصل فعاليات برنامج التايكوندو في مديرية شباب العاصمة، في كل من مركز شباب سحاب، ومركز شباب وشابات الجيزة، ومركز شباب وشابات ناعور، ومركز شباب القويسمة، بالتعاون مع الاتحاد الأردني للتايكوندو، وبمشاركة مجموعة من اليافعين والشباب ضمن الفئة العمرية (12–17) عاماً.

ويأتي تنفيذ البرنامج ضمن البرامج التدريبية التي تنفذها وزارة الشباب في المراكز الشبابية، بهدف تنمية المهارات الفنية والبدنية لدى المشاركين، وتعزيز اللياقة البدنية ومهارات الدفاع عن النفس، إلى جانب ترسيخ قيم الانضباط والثقة بالنفس والالتزام.

ويشهد البرنامج تفاعلاً من المشاركين خلال التدريبات العملية التي تُنفذ بإشراف مدربين مختصين، ضمن بيئة تدريبية تسهم في تطوير قدراتهم الرياضية وصقل مهاراتهم في رياضة التايكوندو، استعداداً للمشاركة في البطولات والفعاليات الرياضية المقبلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

شركة البوتاس العربية تهنئ بعيد الجلوس الملكي السابع والعشرين

وفد من كلية الحقوق في عمان الأهلية يزور الديوان الملكي

أسرة عمان الاهلية تهنئ بعيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش

تقبّل التهاني بمناسبة تعيين نذير محمد الظاهر العواملة أميناً عاماً

تقرير دولي يشيد بإصلاحات التعاونية الأردنية القانونية والإدارية

ضبط سلاح ناري بحوزة حدث داخل مدرسة في المفرق

الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد الجلوس وذكرى الثورة العربية ويوم الجيش

إعادة تشكيل الهيئة الإدارية المؤقتة للفيصلي برئاسة الحنيطي

جيش الاحتلال الإسرائيلي يصدر إنذارا لإخلاء مدينة صور جنوب لبنان

في حضرة الجلوس الملكي

صدقت الوعد… ذكرى لا تغيب

نتائج مشجعة لدواء مكافح للبدانة من شركة أسترازينيكا البريطانية

إزالة اعتداءات على خطوط مياه الشرب في الحسا

القضاة: رفع الأفضلية السعرية للصناعة الوطنية يعزز النمو والتشغيل

ولي العهد يهنئ الملك بعيد الجلوس: حفظك الله وأدامك قائدا وسندا