استمرار فعاليات برنامج الرسم في مراكز شبابية بالعاصمة

استمرار فعاليات برنامج الرسم في مراكز شبابية بالعاصمة

20-05-2026 10:46 PM

السوسنة - تتواصل فعاليات برنامج الرسم في مركز شباب وشابات أم الرصاص، ومركز شباب وشابات الجيزة، ومركز شابات سحاب، بمشاركة عدد من الشابات ضمن الفئة العمرية (12–17) عاماً، وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة ضمن مشروع "تنمية الشباب" أحد مشاريع السفارة الأمريكية في عمّان.

ويهدف البرنامج إلى تنمية المواهب الفنية والإبداعية لدى المشاركات، وتعزيز مهارات التعبير الفني والرسم ضمن أجواء تفاعلية تسهم في صقل القدرات وتنمية الحس الفني والثقافي.

ويأتي تنفيذ البرنامج ضمن البرامج التدريبية التي تنفذها وزارة الشباب في المراكز الشبابية، بهدف تمكين الشباب والشابات وتنمية مهاراتهم الفنية والإبداعية في بيئة محفزة وداعمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

شركة البوتاس العربية تهنئ بعيد الجلوس الملكي السابع والعشرين

وفد من كلية الحقوق في عمان الأهلية يزور الديوان الملكي

أسرة عمان الاهلية تهنئ بعيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش

تقبّل التهاني بمناسبة تعيين نذير محمد الظاهر العواملة أميناً عاماً

تقرير دولي يشيد بإصلاحات التعاونية الأردنية القانونية والإدارية

ضبط سلاح ناري بحوزة حدث داخل مدرسة في المفرق

الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد الجلوس وذكرى الثورة العربية ويوم الجيش

إعادة تشكيل الهيئة الإدارية المؤقتة للفيصلي برئاسة الحنيطي

جيش الاحتلال الإسرائيلي يصدر إنذارا لإخلاء مدينة صور جنوب لبنان

في حضرة الجلوس الملكي

صدقت الوعد… ذكرى لا تغيب

نتائج مشجعة لدواء مكافح للبدانة من شركة أسترازينيكا البريطانية

إزالة اعتداءات على خطوط مياه الشرب في الحسا

القضاة: رفع الأفضلية السعرية للصناعة الوطنية يعزز النمو والتشغيل

ولي العهد يهنئ الملك بعيد الجلوس: حفظك الله وأدامك قائدا وسندا