تعزيز التعاون بين الحمراني السعودية و STS الأردنية

mainThumb

05-08-2008 12:00 AM

قام الشيخ سراج الحمراني نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمراني السعودية بزيارة إلى المقر الرئيسي لشركة STS في عمان. ورافق سعادته كل من الأستاذ طارق عبدات نائب الرئيس التنفيذي لشركة الحمراني العالمية و الأستاذ وليد العلمي المساعد التنفيذي لنائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمراني. وكان في استقبال الشيخ الحمراني السيد أيمن مزاهره رئيس STS الشركة الأردنية المتخصصة في توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة.

و تأتي هذه الزيارة كحلقة وصل و توطيد للتعاون القائم بين STSو مجموعة الحمراني و الذي نشأ منذ عام 2000 خاصة في مجال أنظمة نقاط البيع (POS) هايبركوم حيث تستحوذ شركة الحمراني العالمية على النسبة الأعلى من سوق نقاط البيع في السعودية. ولقد اتفق الطرفان خلال هذه الزيارة على توسيع نطاق التعاون ليشمل قطاعات أخرى.

هذا و اطلع الشيخ سراج الحمراني على مرافق الشركة وعلى الانجازات التي حققتها STS في الأردن والمنطقة وأعرب عن إعجابه بمستوي الخدمات التي تقدمها الشركة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات . وبدوره رحب السيد أيمن مزاهره بهذه الزيارة و أشاد بالعلاقات المتينة التي تربط بين الطرفين وعن اعتزازه بهذه الشراكة لترسيخ أواصر التعاون دوما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد