ستة شهداء في غارة اسرائيلية وسط قطاع غزة

mainThumb

20-08-2007 12:00 AM

استشهد ستة من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس بينهم اثنين يعملان في القوة التنفيذية وجرح عدد اخر في غارة اسرائيلية نفذتها الطائرات الحربية الاسرائيلية واستهدفت سيارة مدنية كانت تسير في منطقة مقبولة وسط قطاع غزة . وقال مدير الاسعاف والطواريء في وزارة الصحة معاوية حسنين ان ستة شهداء وصلوا جثثا هامدة ومتفحمة الى المشفى .
وقال شهود العيان أن طائرة إسرائيلية أطلقت نحو أربع صواريخ على سيارة كان يستقلها عدد من أفراد القسام كانت بالقرب من موقع مقبولة العسكري شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة. وأفاد الدكتور معاوية حسنين انه تم التعرف علي الشهداء وهم : عبد الخالق الحلو، ومحمد إبراهيم القريناوي، وأحمد علي القريناوي اسماعيل ابو عبادة و القياديين الميدانيين بالقسام علي بارود و محمد أبو عرب.
وقالت مصدر طبي في مشفى شهداء الأقصى أن الشهداء وصلوا إلى المشفي، موضحاً انه وصل أيضا إصابة نتيجة القصف، واصفاً حالتها بالمتوسطة وقال شهود العيان أن الطائرة الحربية الإسرائيلية أصابت أيضاً خلال القصف موقع مقبولة التابع للامن الوطني.
من جهته هدد أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام اسرائيل برد قاس , واضاف قائلا: بان الخيارات كلها أمام القسام مفتوحة و أن الاحتلال لعب بالنار عندما استهدف أحد المواقع عبر قصفه لموقع مقبولة و ارتكابه هذه المجزرة ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد