"أمنية" تناقش استراتيجيتها للعام 2009

mainThumb

19-01-2009 12:00 AM

ضمن نهجها التفاعلي مع موظفيها، عقدت شركة امنية للهواتف المتنقلة إجتماعها الدوري لموظفيها مؤخرا في فندق المريديان، لتكريس التواصل بين الادارة العليا و الموظفين، ومناقشة الأمور التي تهم الشركة.
وركز الاجتماع الدوري على انجازات الشركة خلال العام 2008، ودورها في تنمية قطاع الاتصالات المحلي وناقش اهم الخطوات الرامية لمتابعة النمو المتواصل الذي تحققه "امنية" بعد ان طرحت العديد من العروض لعملائها خلال العام الماضي والتي تعد متقدمة على مستوى الخدمات والاسعار، كما تمت مراجعة الخطة الاستراتيجية للشركة للعام الحالي 2009 التي ركزت على تطوير وتحسين جودة ونوعية الخدمات المقدمة والارتقاء بها إلى أفضل المستويات العالمية.
واكد الرئيس التنفيذي لـ" أمنية" السيد جوزيف حنانيا ايمان الشركة بأن موظفيها هم القوة الديناميكية التي تحركها نحو انجازاتها الكبيرة والملموسة الاثر في السوق المحلية، وأضاف "نسعى باستمرار لعقد مثل هذه الاجتماعات التي تلهم موظفينا لتحقيق المزيد من الأهداف. كما نسعى لتوفير بيئة عمل حيوية وإيجابية تكون عاملا مشجعا ومحفزا لموظفينا تدفعهم نحو عطاء أكبر وإبداع أعمق".
ولتعزيز قدرات الموظفين ورفع كفاءتهم، عقدت "امنية" ضمن جدول اجتماعها السنوي ورشة عمل لموظفيها لمشاركة الادارة العليا للشركة في عملية إتخاذ القرارات، من خلال طرح مقترحات لبرامج ومبادرات وخطط عمل يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الشركة. وبهدف تحفيز الموظفين، قامت "امنية" بتكريم عدد من العاملين فيها الذين أظهروا إخلاصا في العمل، و كان لجهودهم الاثر البارز في تطوير محيط العمل.
من جانب اخر، أضافت شركة امنية إلى مبادراتها السابقة لدعم غزة، بالتبرع نيابة عن موظفيها، تعبيرا عن تضامنهم وشعورهم تجاه الأحداث المؤلمة في غزة، لتصبح قيمة التبرعات كاملة 40000 دينار أردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد