"إل جي" و"مجمع الشرق الأوسط" يطلقان حملة ترويجية ضخمة

mainThumb

22-12-2008 12:00 AM

أعلنت كل من شركة إل جي الكترونيكس، الرائدة حول العالم في إنتاج أجهزة العرض الرقمية، ووكيلها المعتمد في الأردن، شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات، عن اسم الفائز بالماسة الثانية من أصل ثلاث ماسات، وهو السيد سليمان الكاشف.

وكانت الشركتان قد أطلقتا في الأول من تشرين الأول الماضي حملة ترويجية تستمر حتى نهاية الشهر الجاري، وتتيح لعشاق التكنولوجيا من زبائن إل جي الدخول في سحوبات شهرية للفوز بماسات قيمة، وذلك عند شرائهم جهاز تلفاز أل جي المزود بشاشة بلورية أو شاشة بلازما من معارض شركة درويش الخليلي ومجمع الشرق الأوسط . ويحصل كل فائز بالسحب على ماسة زنتها قيراط واحد من محلات (Carati Paris) للمجوهرات.

هذه الحملة، الأولى من نوعها، لفتت الأنظار بكل سهولة، مما عزز من مبيعات أجهزة العرض الرقمية من أل جي، وحققت مردودا عاليا يؤكد صدق التوجه وحتمية النجاح.

المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في المشرق العربي، السيد كيفن تشا، قال "لقد دشنت إل جي بحملتها المتقنة هذه موسم الأعياد لهذا العام. وقد جاء اختيارنا لشاشات إل جي البلورية والبلازما نظرا لحضورها الباهر في كل بيت، كما أنها تشكل للكثيرين خيارا مناسبا لتقديم الهدايا في المناسبات وموسم الأعياد. وقد منحت هذه الحملة لزبائننا فرصة إهداء أقربائهم ومحبيهم هذه الشاشات كهدايا يرغبونا، إلى جانب الفرصة للفوز بقطعة ثمينة للغاية. وإننا في إل جي نتقدم بالتهنئة للفائز بجائزة هذا الشهر، ونحث زبائننا على استغلال الفرصة التي يوفرها السحب القادم والأخير لهذه الحملة".

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والالكترونية والثقيلة، السيد أسامة الخليلي أن الحملة "قد جاوزت كافة التوقعات من حيث نجاحها الباهر الذي انعكس إيجابا على كل من إل جي ومجمع الشرق الأوسط. ونحن في مجمع الشرق الأوسط ننتهز هذه الحملة لتسليط الضوء على المزايا الرفيعة التي تشتهر بها شاشات إل جي إلى جانب جودتها العالية التي تعززت بجمالية الماس وقدرته على الإبهار. وأنتهز هذه الفرصة لأهنئ السيد سليمان الكاشف على فوزه بجائزة شهر تشرين الثاني، وأتطلع إلى تقديم التهاني للفائز في السحب القادم".

وشدد السيد خليل الجخيم خلال اللقاء على حرص شركة درويش الخليلي على تقديم أفضل العروض لزبائنها، موضحا أهمية توثيق علاقة الشركة بالزبائن من خلال حملات ترويجية من هذا النوع.

من جهته، أعرب الفائز بالماسة الثانية من إل جي، السيد سليمان الكاشف، عن سعادته بالفوز، مشيرا إلى أنه قد اشترى جهازه من إل جي نظرا للقوة والمتانة التي تتمتع بها تلك الأجهزة، على اعتبار أن تلفزيونات إل جي هي الأولى من نوعها في العالم. وقال "إنني سعيد لاقتناء إحدى منتجات إل جي، نظرا لأدائها المتميز وأسعارها المعقولة، وتقنياتها المتقدمة. كما أنني أشكر شركة مجمع الشرق الأوسط على خدماتها المريحة، خاصة وأنها من الشركات الرائدة في مجال تجارة الأجهزة الالكترونية والمنزلية، وأحرص على زيارة معارضها باستمرار".

وقد سلم كل من المدير العام لشركة درويش الخليلي السيد خليل الجخيم، ومدير التسويق لأجهزة العرض الرقمية من إل جي في المشرق العربي، السيد سامر عموس، الجائزة إلى السيد الكاشف في حفل خاص أقيم في المعرض الرئيسي لشركة درويش الخليلي في شارع مكة المكرمة، يوم الأحد الموافق 14 كانون الأول الحالي. وكان السحب على الجائزة الثانية قد تم بحضور مندوب وزارة الصناعة والتجارة.

تجدر الإشارة إلى أن كافة الزبائن الذين يشترون شاشات البلازما أو البلورية من معارض إل جي في شركة درويش الخليلي خلال الفترة الحالية وحتى نهاية العام الحالي، سيتم إدخالهم تلقائيا في السحب على الماسات القيمة، مع طرح أسعار منافسة جدا على جميع أنواع الشاشات المتوفرة في معارض شركة درويش الخليلي وأولاده، منذ الثالث عشر من تشرين الثاني الماضي.

.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد