ماونتين ديو تجمع الشباب بأشهر أبطال ألواح التزلج في العالم

mainThumb

22-12-2008 12:00 AM

في سياق برامجها الهادفة إلى التواصل المستمر مع الشباب وتقديم فعاليات مليئة بالإثارة على مدار العام، أتاح "ماونتين ديو" Mountain Dew، أحد منتجات شركة بيبسي، لعشاق رياضة ألواح التزلج التعرف عن قرب على أحد أشهر لاعبي ألواح التزلج Skateboarding في العالم وذلك من خلال فعاليات أقيمت على مدى يومين في السيتي مول-عمان؛ حيث احتشد مئات الشباب من هواة ومحترفين لهذه الرياضة لمشاهدة البطل بات نوهو، فيما يعد زيارته الأولى للأردن، وهو يؤدي عروضه المتميزة حيويةً وإبداعاً برفقة اثنين من زملائه المحترفين.

كما تضمن البرنامج عرضاً لفرقة راقصي الشوارع الأردنية TIC بالإضافة إلى مؤدي الBeat Boxing، وتم بث جميع الفعاليات على أثير إذاعة Play FM. كما حصل عشرة من الحاضرين المحظوظين على مدار اليومين على أجهزة ألعاب PlayStation 3.

وكان قد سبق هذه الفعاليات ورشة عمل أقيمت في النادي الأرثوذكسي يوم الخميس 18/12، جمعت أكثر طلاب المدارس في المملكة تميزاً في ممارسة هذه الهواية، حيث قدّم إليهم بات نوهو نصائح وتوجيهات لرفع مستوى أدائهم لرياضة ألواح التزلج.

وعن هذا الحدث الفريد تحدث السيد تونجر آكجون، المدير العام في بيبسي الأردن قائلاً: "نحرص على الاهتمام بالتفاعل المباشر مع فئة الشباب وإتاحة الفرصة لهم للقاء المحترفين في مجالات الرياضات التي تستحوذ على اهتمامهم، وهو ما يتلاءم مع هوية وروح مشروب منتجنا ماونتين ديو. ورياضة ألواح التزلج هي من الرياضات التي ارتبط اسم ماونتين ديو بها كما بدأت تلاقي رواجاً كبيراً في الأردن، لذا هدفنا من خلال هذه الفعاليات إلى استقدام أحد أفضل النماذج الناجحة في هذا المجال ليضع خبراته العالمية في متناول الشباب الأردني."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد