"إل جي الكترونيكس" تجدد العهد بمواصلة العمل بقوة

mainThumb

25-01-2009 12:00 AM

تفرد شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة حول العالم في إنتاج التقنية المبتكرة والتصاميم العصرية، جانباً هاما من أنشطتها التجارية لبرامج التسويق والمبيعات. وقد عقدت الشركة، لهذه الغاية، في مدينة مكاو الصينية، مؤتمرها السنوي حول إستراتيجية التسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يأتي انعقاد المؤتمر في ظل السمعة القوية التي تتمتع بها إل جي في مجال تطوير التكنولوجيا، وخلق التصاميم العصرية الأنيقة، وإتباع سياسات التسويق الحكيمة.

حضر المؤتمر، على مدى يومين، كبار المسؤولين في شركة إل جي من جميع دول الشرق الأوسط وأفريقيا، بمن فيهم مدراء الفروع والمكاتب الإقليمية، وموظفو أقسام التسويق، وممثلون عن الموزعين والوكلاء، و ممثلون عن كبرى شركات الاتصالات في المنطقة. وقد ترأس المدير التنفيذي لشركة إل جي الكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا، السيد كيه دبليو كيم، جلسات المؤتمر التي أثرت المشاركين بفيض المعلومات فيها وبالتوجه العملي الذي يرقب المستقبل بعين ثاقبة وخلاقة.

وقد شارك بجلسات المؤتمر ممثلو إل جي من مختلف دول العالم، وكان من أبرز المتحدثين فيها المدير التنفيذي لشؤون التسويق، السيد ديرموت بودن، والمدير التنفيذي لشؤون التزويد، السيد ديديه شينيفيو، والمدير التنفيذي لإستراتيجيات السوق، السيد جيم شاد.

وتمحورت كلمات المتحدثين حول التطور السريع الذي شهدته إل جي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من حيث سياسات التسويق الإقليمية، وإستراتيجية التعريف بالعلامة التجارية، وبناء مهارات الموظفين المحليين. وقد بلغت مبيعات إل جي في هذه المنطقة حوالي 3.9 مليار دولار في العام 2008، بزيادة قدرها 22 في المائة عن العام 2007. كما تتمتع الشركة بموقع ريادي في العديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا، من بينها الأردن، والعراق، وتونس، والمغرب، ونيجيريا، وإيران.

وجريا على عادة منظمي المؤتمر في كل عام، أقيم حفل توزيع الجوائز التقديرية لتكريم الموزعين والمكاتب الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الذين أثمرت جهودهم المتميزة في العام الماضي (2008) عن تحقيق انجازات بارزة في مجالي التسويق والمبيعات.

وتم تكريم اثنتين من الشركات الموزعة لمنتجات إل جي الكترونيكس في المشرق العربي، هما شركة "دار الريان"، وكيل لأنظمة إل جي للتكييف المركزي في العراق (الجائزة البرونزية عن أفضل الممارسات العملية)، وشركة "صدى الحاسوب" (Computer Echo) (الجائزة الذهبية – الإعلانات المطبوعة)، وكيل لأنظمة إل جي لتكنولوجيا المعلومات في لبنان.

المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في المشرق العربي، السيد كيفن تشا، أعرب عن اعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققته الشركتين اللتين تمثلان حيزا هاما في منطقة المشرق العربي، مشيرا إلى "أن هذا التكريم هو بمثابة شهادة على الجهود المتميزة التي يبذلها شركاؤنا في المنطقة، والذين أثبتوا على مر السنين حرصهم الأكيد على دعم أهداف الشركة، من خلال تطبيق سياسات تسويقية بارعة تعمل على تقديم الأفضل دوما لزبائننا".

تجدر الإشارة إلى أن إل جي تواظب على عقد مؤتمرها السنوي منذ العام 1995، بهدف نشر المعرفة بسياسات التسويق وبرامج التطوير فيها بين كافة شركائها، وتعزيز علاقاتها مع كبار الموزعين والوكلاء في العالم، مع التعريف بمنتجاتها الجديدة، وذلك لضمان استيعابهم الجيد لإستراتيجية التسويق السنوية الخاصة بالشركة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد