وائل كفوري و"إل جي " يطلقان العنان للمواهب الموسيقية الدفينة

mainThumb

03-02-2009 12:00 AM

صعـّـد كل من شركة إل جي الكترونيكس، الرائدة حول العام في قطاع التقنية الرقمية والهواتف الخلوية، والمطرب اللبناني الشاب وائل كفوري، سفير علامة إل جي التجارية لهواتفها الخلوية، من حملتهما المشتركة لاكتشاف مواهب أفضل مؤلفي كلمات الأغاني في الوطن العربي، وذلك بإطلاقهما المرحلة الثالثة من حملتهما التفاعلية على شبكة الانترنت بعنوان "كن نجما مع إل جي". وتستجيب هذه الخطوة لأحلام وتطلعات العديد من الشباب من مختلف شرائح المجتمع، تأمل إل جي من خلالها برعاية وتحفيز عواطف الشباب نحو الموسيقى.

تجدر الإشارة إلى أن حملة "كن نجما مع إل جي" موجهة خصيصا للشباب العربي، من محبي الموسيقى والراغبين بمواكبة التطورات العصرية في قطاع التكنولوجيا، الذين يسعون إلى إبراز مهاراتهم وإبداعاتهم الموسيقية المبتكرة. ويعكس المطرب وائل كفوري الجانب العصري والأنيق لشركة إل جي، بحكم موقعه الشرفي كسفير للشركة وللشباب العربي، حيث يمنح مساعدته لكل منافس يرغب في تحقيق حلمه بالنجومية. وتقوم شركة إل جي الكترونيكس برعاية الحملة الجريئة، بالتعاون مع الموقع الالكتروني العربي الرائد على شبكة الانترنت "مكتوب دوت كوم" (Maktoob.com). وتغطي (الحملة) كافة الأقطار العربية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما فيها الأردن. وما يعزز من أجواء الإثارة فيها، أنها تمنح المشاركين فيها فرصة الانطلاق نحو الشهرة والنجومية بأغنية واحدة فقط.

تضم المرحلة الثالثة من الحملة ثلاث فئات تفسح المجال أمام المتنافسين بكتابة كلمات أغانيهم وتحميلها على الموقع الالكتروني الخاص بالحملة، حيث سيعمد وائل كفوري إلى اختيار أفضل الكلمات الغنائية ليقوم بأدائها بصوته لاحقا. كما يمكن للمتنافسين تقديم إعلان تجاري تلفزيوني مشوق خاص بشركة إل جي، مشابه للإعلان التلفزيوني الذي قام به المطرب وائل كفوري بخصوص هاتف إل جي (KF510). كما يمكن للمتنافسين أداء إحدى أغنيات وائل كفوري الشهيرة، إما فرادى أو بمشاركة أصدقائهم، وتحميلها على الموقع الالكتروني الخاصة بالحملة، إذ أن المطلوب من نجم إل جي القادم أن يمتلك موهبة موسيقية، وروحا مرحة.

بإمكان كتاب الأغاني الموهوبين تقديم كلمات أغانيهم عبر تحميلها على الموقع الالكتروني الخاص بالحملة (najmlg.maktoob.com)، في الفترة بين 20 كانون الثاني و31 آذار 2009، والدخول في المنافسة على لقب أفضل كلمات غنائية يؤديها، لاحقا، المطرب وائل كفوري بنفسه.

هذا، وينال جميع المشاركين في مسابقة مواهب الكتابة الغنائية مباشرة خصماً قدره 10 في المائة على تشكيلة هواتف وائل كفوري من إل جي، طراز (LG-KF510)، والمتوفرة في معارض شركة "سفن جلوبال 7Global" – وكيل هواتف إل جي الخلوية في الأردن، في شارع وصفي التل (الجاردنز) في عمان.

المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في المشرق العربي، السيد كيفن تشا، قال "تعد هذه الحملة فرصة رائعة للشباب العربي الموهوبين لإبراز مواهبهم الموسيقية وقدراتهم على الكتابة الغنائية أمام نظرائهم في المنطقة والعالم، وسط أجواء من المرح، تتسم بالتفاعل الايجابي. كما سيكون بإمكان أي من الشباب المبدعين تحقيق حلمها أو حلمه من خلال قيام سفيرنا للعلامة التجارية، وائل كفوري، بغناء كلماتهم بكل شاعرية وإحساس. وإنني أدعو كافة الشباب العربي، وبخاصة الأردنيين، للمشاركة في هذه المسابقة، متمنيا لهم كل التوفيق".

تبرز المواقع الالكترونية الاجتماعية على الانترنت بشكل متزايد مع مرور الوقت، مستقطبة المزيد من الشباب العربي، مما يجعلها الوسيط الالكتروني الأسرع انتشارا في المنطقة. وقد ساهم ذلك في خلق إطار عمل مثالي لحملة إل جي النابضة بالحياة، حيث تقوم هذه المواقع بتعزيز هذه الظاهرة الآخذة بالنمو بجعلها حملة موسمية أكثر متعة وتفاعلية، إلى جانب تحفيز الجانب الإبداعي بين الشباب العربي.

يذكر أن كل مسابقة تشتمل على مشاركات شخصية، حيث يقوم وائل كفوري باختيار كلمات الأغنية الفائزة في مسابقة كتابة الأغاني، فيما يقوم الجمهور العربي باختيار فائزين اثنين في مسابقتي الإعلان المصور والغناء. وقد زار موقع الحملة في العام الماضي أكثر من 328 ألف زائر، منهم 125 ألفا كانوا قد قدموا مشاركات فردية مباشرة على الموقع. وتجدر الإشارة إلى أن الرابط المباشر للموقع الالكتروني للمسابقة هو ( http://najmlg.maktoob.com ). - يتبع-
وسيحصل الفائزون الآخرون في المسابقة على هاتف إل جي الحديث، من طراز (KF510)، ذي الشكل النحيل والمزود بتقنية الإضاءة المتطورة (ALC) الخاصة بترشيد استهلاك البطارية. وتتيح هذه التقنية لحامل الجهاز استخداما أكثر راحة وفائدة لخصائص التقنية العالية في الهاتف، مثل الكاميرا، ومشغل الملفات الموسيقية، والراديو، ومشغل الفيديو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد