احتفالات في السجون بعد مقتل زياد علم دار .. فيديو

mainThumb

27-08-2012 04:57 PM

عمان – السوسنة – خاص - كانت نهاية زياد الراعي – احد اخطر المطلوبين امنيا – غير المتوقعة، على ايدي رجال الامن في الهاشمي الشمالي مساء الاحد، مفاجأة كبيرة جدا لجميع من يعرف هذا الشخص الذي دب الرعب في قلوب الكثيرين ممن يعرفونه.

وشكلت نهاية الراعي صدمة كبيرة لأصحاب السوابق المحسوبين عليه، خصوصا أنهم كانوا يمارسون أعمالهم تحت حمايته، الذي تركهم في خوف كبير من عمليات انتقامية ممن اعتدي عليه وسلبت أمواله من قبل رجاله.

ويقول مقربون من الراعي لـ"السوسنة" ان الكثير من أصحاب السوابق الذين كانوا يتحامون به يفكرون بالتراجع عن اعمالهم وتركها خوفا من نهاية مشابهة لنهاية "معلمهم" او علميات انتقامية من عصابات تعمل لحساب اشخاص اخرين.

وقال مصدر لـ"السوسنة" ان  احتفالات أقيمت في السجون بين أصحاب السوابق عند سماعهم نبأ وفاة رجلاً يكرهونه كونه لم يرحمهم ولم يرأف بهم.


وكان عنف الراعي وسجله الاجرامي السبب وراء سطوع اسمه في عالم الاجرام، الامر الذي  مكنه من جلب دخل مالي.

وكان الراعي يحصل على دخل وفير جراء ممارسته لـ"الخاوة" وتوفير الحماية للأندية الليلية، حيث كان يحصل في الليلة الواحدة على مبالغ تتجاوز الـ 400 دينار، وفق مقربين.

وقال المقربون ان اعمال الراعي لم تقتصر على حماية الاندية الليلية وفرض "الخاوات"، بل انه كان يشكل شبكة استخباراتية على غرار المسلسل التركي وادي الذئاب الذي كان بطله الممثل المعروف بمراد علم دار.

واكد المقربون الذي كانوا يلقبون القتيل، بزياد علم دار، انه استطاع استرجاع سيارة مسروقة لشخص في الهاشمي الشمالي بعد ساعتين من سرقتها.


والان بعد انتهاء امبراطورية الراعي التي دامت لنحو 9 اعوام بحسب المقربين، من سيعتلي عرش هذه الإمبراطورية  حيث بدأ أصحاب السوابق يتنافسون للسيطرة على النوادي الليلة والمحلات التجارية التي كان الراعي يفرض عليها "الخاوة".

 

*فيديو يظهر الراعي وهو يطلق النار



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد