بعد تهديده بقطع رأس القصبي .. إعلامي كويتي ينشر صورة الداعشي الجزراوي

mainThumb

03-07-2015 01:28 AM

السوسنة - بعد تلقي الفنان السعودي ناصر القصبي تهديدات بقطع رأسه على خلفية انتقاده لتنظيم "داعش" في إحدى حلقات مسلسله الرمضاني الجديد "سيلفي"، كشف الإعلامي الكويتي مبارك البغيلي عن صورة الداعشي السعودي الملقب بـ"جليبيب الجزراوي" الذي شتمه وهدد الفنان ناصر القصبي بالقتل.
 
وعبر حسابه الخاص على موقع التدوين المصغر "تويتر"، نشر البغيلي صورة تظهر ثلاثة من مقاتلي داعش، علّق عليها قائلاً: "الأول على اليسار هو الداعشي الجزراوي الذي هدد المبدع القصبي وشتمني، لعنة الله عليه إلى يوم الدين"، حسبما ذكرت صحيفة عاجل الإلكترونية.
 
وكان القصبي قد فوجئ بوابل من التهديدات، عبر حسابه الخاص على "تويتر"، من حساب باسم "جليبيب الجزراوي"، حيث هدده بفصل رأسه عن جسده، قائلاً: "أقسم بالله لتندم يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك الأيام بيننا"، كما دشن هاشتاج باسم "مطلوب_رأس_ناصر_القصبي_للمجاهدين".
 
علماً بأن الداعشي الجزراوي، كان قد هدد الفنان ناصر القصبي بالقتل بعد تجسيد الأخير في إحدى حلقات مسلسل "سيلفي" الذي يبث على قناة "mbc" دور أب انضم ابنه لتنظيم "داعش" الإرهابي وسافر خلفه محاولاً إعادته، إلا أن القصة انتهت بقتل الداعشي لوالده أمام عناصر التنظيم، فضلاً عن كشف القصبي لعدد من خرافات التي يعايشها عناصر "داعش" المغرر بهم من سبي للنساء وتكفير للمسلمين وسفك الدماء المعصومة بغير الحق.
 
وتجدر الإشارة إلى أن موقع "تويتر" أغلق حساب الإرهابي "جليبيب الجزراوي" بعد ساعات من إطلاقه تغريدة هدد فيها القصبي بالقتل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد