تكريم اوائل الثانوية العامة في المفرق

mainThumb

23-08-2015 01:43 PM

 السوسنة - كرم فرع نقابة المعلمين في المفرق أبناء المعلمين المتميزين في الثانوية العامة وأوائل الفروع ورؤساء أقسام الإمتحانات ، السبت 22/8/2015م في نادي المعلمين في المحافظة .

 
ورحب رئيس الفرع قاسم العرقان براعي الحفل  العين د. عبدالله عويدات والحضور الكرام مبينا لهم دور فرع المفرق في التواصل المستمر ما بين الفرع ومعلميه على إمتداد المحافظة ؛ وإن هذا التكريم ليأتي إكراما لثمار المعلمين وفلذات أكبادهم إنما هو إكراما لهم.
 
وتحدث بدوره نقيب المعلمين الأردنيين د.حسام مشه عن دور المعلم البناء ، ومكانته في المجتمع ، وما يجب أن يكون عليه المعلم فهو القائد والقدوة ، مبينا دور النقابة الوطني وتشاركيتها في بناء الوطن .
 
وتحدث راعي الحفل د.عبدالله عويدات عن ذكريات التعليم الجميلة في محافظة المفرق في حقبة السبعينيات ، وما كان عليه ، معرجا على مكانة المعلم التي دعا أن تكون في سلم الأولويات لأن بالتعليم الحقيقي نبني الدولة الحديثة ، معربا إن التعليم في الأردن هو الإستثمار الحقيقي للدولة وهو رأس مالها ، مثمنا دور النقابة الوطني لرفعة الوطن ، ودورها المهني في خدمة القطاع التعليمي بروح من الفريق الواحد بين مؤسسات الدولة ، وفي أخر كلمته شكر نقابة المعلمين على ما تبذل من جهد عظيم لخدمة القطاع التعليمي على مستوى المعلمين والطلبة .
 
وفي الختام قام راع الحفل ونقيب المعلمين بتكريم أبناء المعلمين وأوائل الفروع على تميزهم في نتائج الثانوية العامة ، وكرم أيضا رؤساء أقسام الإمتحانات في مديريات المحافظة الثلاث إكراما لجهدهم وما قدموه وتحملوه لخدمة أبناءنا الطلبة ، حيث وزعت شهادات التقدير والهدايا والدروع على مستحقيها ، وبدوره قام نقيب المعلمين الأردنيين بتسليم درع النقابة لراعي الحفل د.عبدالله عويدات .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد