توقيع اتفاقية بين اليرموك وجامعة أرسطو اليونانية

mainThumb

07-02-2016 02:22 PM

السوسنة - وقعت جامعة اليرموك اتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة أرسطو اليونانية ضمن إطار برنامج "ارازموس بلاس " المدعوم من الاتحاد الأوروبي، حيث وقعها عن اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري رئيس الجامعة وعن جامعة أرسطو رئيس الجامعة الدكتور  أريادني ستوقينايدو.

وتنص الاتفاقية على أن تحصل جامعة اليرموك على تسع منح، منها ثلاث منح لمدة عشرة أيام لتبادل أعضاء الهيئة التدريسية، ومنحة واحدة لمدة خمسة أيام للإداريين من العاملين في الجامعة بهدف الاطلاع على التجربة الإدارية في جامعة أرسطو، إضافة إلى ست منح لمدة ستة أشهر لطلبة الجامعة.
كما تنص الاتفاقية على أن تستضيف جامعة اليرموك عضو هيئة تدريس واحد من كلية الهندسة في جامعة أرسطو اليونانية للتدريس في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية ولمدة عشرة أيام.
 
وأكد الدكتور الفاعوري سعي الجامعة إلى تعزيز وتطوير علاقاتها الثقافية والعلمية مع مختلف الجامعات في العالم بهدف تبادل الخبرات مما ينعكس إيجابا على البحث العلمي والعملية التعليمية.
 
وذكر الدكتور هيثم بني سلامه منسق المشروع أن هذه الاتفاقية تأتي انبثاقا عن اتفاقية مشروع هيرمز الموقعة بين جامعة اليرموك والاتحاد الأوروبي. ضمن مشروع ارازموس مندوس.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد