اليرموك تواصل احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج 37

mainThumb

11-02-2016 11:42 AM

السوسنة - تواصل جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج الفوج السابع والثلاثين من طلبة الفصل الأول للعام الجامعي الحالي 2015/2016، حيث تم تخريج طلبة كليات الفنون الجميلة، والاقتصاد والعلوم الإدارية، والآثار والإنثروبولوجيا، والتربية، والإعلام، والشريعة والدراسات الإسلامية، والقانون.


وألقى أحد الطلبة الخريجين كلمة في الحفل شكر فيها جامعة اليرموك ممثلة بهيئتيها الأكاديمية والإدارية التي قدمت كافة أشكال الدعم لطلبتها في النشاطات المنهجية واللامنهجية مما ساهم في  صقل معارفهم وقدراتهم ومواهبهم، وإعدادهم الإعداد الأمثل ليرفدوا الوطن بخبرات وكفاءات مؤهلة في شتى العلوم والمعارف.


ودعا زملائه الخريجين إلى المحافظة على سمعة وتميز هذا الصرح العلمي العريق الذي كان على الدوام منارة اشعاع علمي وحضاري، ومركزاً للتنوير وصقل المعرفة.


  وخاطب الخريجين قائلا إن الوطن ينتظر منكم العمل الدؤوب والمتميز لرفعته وتعزيز قوته وامنه واستقراره في ظل قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين راعي مسيرة العلم والعلماء.


وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أعضاء هيئة التدريس وذوي الخريجين، سلم السادة عمداء الكليات الشهادات إلى الطلبة الخريجين.


وستختم الجامعة احتفالاتها بتخريج هذا الفوج يوم الأحد المقبل حيث سيتم تخريج طلبة كليتي التربية الرياضية، وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب، بالإضافة إلى طلبة الدبلوم والدراسات العليا.

ويذكر أن عدد خريجي هذا الفصل بلغ 1900 طالب وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد