الأمانة تنفذ أعمال صيانة على طريق البحر الميت

mainThumb

28-02-2017 06:42 PM

عمان -السوسنة - واصلت كوادر أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع الجهات الرسمية المختصة تنيفذ أعمال بيئية وتجميلية وتأهيل وصيانة على طول طريق البحر الميت لتعزيز جهود المؤسسات الخدمية في المنطقة في إطار تحضيرات ًالمملكة لأستضافة الدورة الثامنة والعشرين للقمة العربية التي ستقام نهاية آذار .

وتشمل الأعمال إزالة الأكشاك المخالفة والتعديات على الممتلكات العامة ومعالجة المكاره البيئية ومكافحة ناقلات الأمراض وتنفيذ أعمال زراعة وتجميل وتأهيل وصيانة للجزر الوسطية والأطاريف والانارة ومعالجة كل ما من شأنه تشويه المظهر الحضاري والجمالي للمنطقة .
 
وقال مدير دائرة عمليات ضبط البيع العشوائي والإزالة في أمانة عمّان المهندس احمد العبيني أن كوادر الأمانة ستواصل بالتعاون مع الجهات المعنية إزالة أكشاك والعرائش والخيم المخالفة والتي تشوه المظهر العام والمنتشرة في المنطقة وسبق انذار أصحابها بوجوب ازالتها .
 
يذكر أن الحملة التي يشارك فيها نحو 100 عامل من كوادر الامانة وعدد كبير من الآليات التابعة للدوائر المختلفة ، تشمل أيضا أعمال دهان للجدارن الاستنادية على طول الطريق ، وأعمال صيانة للحدائق وأعمال نظافة على جنب الطريق وذلك لتعزيز البعد الجمالي والحضاري للطريق.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد