خبر عاجل
ديوان الخدمة يعلن عن الوظائف الشاغرة في الفئة الثالثة

الرزاز يعلن التوسع بإنشاء رياض الأطفال

الرزاز يعلن التوسع بإنشاء رياض الأطفال
السوسنة  - تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز يرافقه النائب الدكتور إبراهيم البدور الاربعاء عدداً من مدارس لواء الشوبك بحضور أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة وعدد من المسؤولين التربويين .
 
وشملت جولة الدكتور الرزاز مدارس حوالة الأساسية للبنين وحوالة الأساسية للبنات والشماخ الأساسية للبنين والشوبك الأساسية للبنين وأم عمارة الأساسية .
 
وبين أن الهدف من الجولات الميدانية هو الاطمئنان على الواقع التربوي وتلمس الاحتياجات وسير العمل ووضع الخطط التي تضمن معالجة تحدياته المختلفة ، موضحاً أن جولته التفقدية اليوم تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات في الميدان التربوي ، للوقوف عن كثب على الواقع التربوي واحتياجاته وسبل معالجة التحديات التي تعترض سير العمل فيه وفق الأولويات وضمن الموارد المتاحة .
 
وكان الدكتور الرزاز التقى الأهالي وفعاليات المجتمع المحلي في المناطق التي زارها واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم ، مؤكداً أهمية الشراكة والتواصل الفاعل لتهيئة كافة السبل لتحقيق بيئة دراسية ملائمة لأبنائنا الطلبة ومعلميهم .
 
واكد الدكتور الرزاز سعي الوزارة لتفعيل النشاطات اللاصفية المختلفه مشيرا الى أنها ستعمل على فتح ملاعب وساحات المدارس بعد ساعات الدوام واثناء العطل الصيفية ابتداء من العام الدراسي المقبل لاستخدامهما من قبل الطلبه في نشاطاتهم الرياضية والكشفية والأرشادية والتطوعية وغيرها .
 
واشار الى خطط الوزارة في مجالات تدريب وتأهيل المعلمين و التوسع في إنشاء رياض الأطفال الحكومية في مختلف محافظات وألوية المملكة لما لها من أثر كبير في بناء شخصية الطالب وتحسين قدراته التعليمية والاستثمار الامثل للتكنولوجيا في التعليم.
 
وأعرب عن شكره للأهالي وأولياء الأمور لدورهم الايجابي بتوعية الطلبة ومساهمتهم في ضبط مجريات امتحان الثانوية العامة ، وكذلك للقائمين على الامتحان من معلمين ومراقبين ومشرفين ودورهم في إنجاح وسلامة إجراءاته .
 
من جانبه أعرب النائب الدكتور إبراهيم البدور وأبناء المنطقة عن تقديرهم للجهود التي يقوم بها وزير التربية والتعليم وتواصله مع الميدان التربوي ، مثمنين استجابة الوزير الرزاز لاحتياجات المنطقة في القطاع التربوي .
 
وعرض مدير الشؤون الدارية في مديرية تربية الشوبك الواقع التربوي والتعليمي لمدارس المديرية ، والبرامج التطويرية التي تنفذها ، والخطط المستقبلية التي تنعكس بمجملها على الطالب محور العملية التعليمية .
 
وكان الدكتور الرزاز قد قام بجولة تفقدية امس الثلاثاء لقاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في لواء البتراء شملت مدارس وادي موسى الثانوية للبنين والبنات رافقه خلالها مدير التربية والتعليم جاسر الروشده.

عزيزي الطفل عبر عن رأيك بما قرأت او شاهدت

إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها