سيرين عبد النور تنهار باكية وتنشر فيديو لأول مرة عن طفلتها .. شاهد

mainThumb

09-08-2017 03:28 PM

السوسنة - كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لأول مرة عن شكل ابنتها تاليا في فيديو نشرته عبر صفحتها على انستغرام أثناء رقصها على المسرح في الحفل الختامي لمدرستها.
 
وتفاعل الجمهور مع الإطلالة الأولى لابنة سيرين عبد النور، حيث بدى واضحا ملامح الشبه الكبير بينهما، وارتدت تاليا فستان زفاف باللون الأبيض ورقصت برشاقة وانسجام على وقع اغنية "حكاية جايي"  للنجم اللبناني رامي عياش.
 
لكن الصغيرة بدا انها نسيت ارتداء طرحة فستان الزفاف كزميلتها، ما دفع معلمتها الى اعادة اعطائها الطرحة في اللحظات الاخيرة من رقصها على المسرح.
 
واعربت النجمة اللبنانية عن فخرها بموهبة ابنتها ذات الـ 7 سنوات لدرجة انها لم تتمالك نفسها بالبكاء فرحا فكتبت قائلة "هاااي تاليا عم ترقص بقيت كل الرقصة ابكي طبعًا من الفرح شوفو الفن وتعلموا الرقص التعبيري كيف يكون ابنتي غرامي"، مضيفة " ملاحظة انا لو برمت هالبرمات كلهن كنت دخت ووقعت بالأرض".
 
يذكر أن سيرين عبد النور حرصت منذ قدوم ابنتها على اخفاء ملامح وجهها عن الاعلام والاضواء، والاكتفاء بنشر صور لها بتمويه الوجه.
 
وقالت سيرين في تصريحات تلفزيونية سابقة إن من أحد اسباب عدم نشرها للصور،  لتجنب أي تعليقات مسيئة قد تصدر عن بعض المتابعين بحق صغيرتها اضافة الى انها ترغب بالاحتفاظ بخصوصية ابنتها حتى لا تلومها عندما تكبر.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد