ابنة أصالة نصري تتعرض لهجوم قاس بسبب صورتها الجريئة على البحر

mainThumb

11-08-2017 08:20 PM

السوسنة - نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية اصالة نصري صورة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام أثارت فيها جدلا واسعا.
 
ونشرت شام الصورة بعد احتجابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهي تستجم على شاطئ البحر مع صديقتها وارتدت ملابس جريئة، ما دفع الجمهور الى الهجوم عليها بسبب جرأة اطلالتها معتبرين  ان والدتها اكثر احتشاما منها.
 
كما نشرت شام الذهبي صورة جديدة، جمعتها بوالدتها أثناء تواجدهما في إحدى المدن الساحلية وعلقت على الصورة قائلة : "مع أمي اللي دايما مهتمة بالتفاصيل".
 
وكانت شام الذهبي طلبت من متابعيها في اول عودة لها عبر انستغرام بأن يعلّقوا بطريقة إيجابية على كل منشورتها فكتبت "بعدما بعدت عن كل وسائل التواصل الإجتماعي حتّى ريّح روحي وركّز في باقي الأمور اللي كانت عندي مثل دراساتي العليا، مع أني ما كنت بدّي إرجع الحقيقة لأن كان أريح من غير. بس صمّمت أني أشارك في إظهار الحقيقة الجميلة والصعبة اللي تّمت وراء هالعمل اللي لولاه ما كنت ارجعتلكم".
وأضافت "لأول مرّة بحسّ ان ماما أعطت كلّ ما بتملك من خبرة ومشاعر واحساس حتي تعيشوا معاها كل التفاصيل. رح أحكيلكم قصة كلّ عمل في ما بعد. طلبي الوحيد ان كلّ من يدخل صفحتي يكون إيجابي فقط، لأني حسّاسة ومش جامدة زيّ مامي".
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد