هيفاء وهبي تعود بقوة

mainThumb

31-08-2017 09:20 PM

السوسنة - عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من إجازتها، التي قضتها بعدد من الدول الأوروبية مع مجموعة من أصدقائها المقربين.

 

وكانت هيفاء قد إبتعدت عن إقامة حفلات غنائية هذا الصيف، وذهبت بإجازة طويلة للحصول على الراحة بعد إنتهاء مُسلسلها الأخير " الحرباية " الذي عُرض برمضان الماضي.
 
وستكتفي هيفاء بحفلها المقرر في بيروت ثاني أيام عيد الأضحى المُبارك، وسيُقام الحفل في فندق الموفنبيك، وكانت هيفاء قد نفت خبر قبولها لحفل غنائي في سوريا مقابل مبلغ مادي كبير يبلغ 70 ألف دولار.
 
من ناحية أخرى، أوشكت هيفاء على إنهاء تسجيل جميع أغنيات ألبومها الجديد الذي لم تستقر على اسمه حتى الآن، ويتضمن نحو أربع عشرة أغنية ما بين المصري واللبناني، وتعاونت فيه مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء كأمير طعيمة وعزيز الشافعي، ومن بين الأغنيات التي أنهت هيفاء تسجيلها أغنية بعنوان "كان زمان" وأخرى بعنوان "وحشني" و"في يوم من الأيام".
 
وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها في كتابة أغنيات لألبومها الغنائي، حيث أصرّت على تقديم أكثر من أغنية كتبتها هي للمرة الأولى، وقد انتشرت أخيراً أخبار تفيد بأنها ستغنّي أغنية من كلمات سميرة سعيد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد