من هي الفنانة جنات ؟

mainThumb

06-11-2017 07:10 PM

- حفل زفاف اسطوري للفنانة جنات في مصر - فيديو

- جنات المغربية تنشر كواليس حفل زفافها خلال شهر العسل - فيديو وصور

السوسنة - هبه خالد الفاخوري - جنات محجوب مهيد ولدت بالمغرب مدينة واد زم 6 / يناير / 1986 , تبلغ من العمر 31 سنة , درست إدارة الأعمال والتسويق في المغرب , وتزوجت من المحامي المصري محمد عثمان نعمان , كانت أول مشاركة لها بسن الثامنة بالمغرب في مسابقة غنائية نجوم الغد مع فرقة موسيقية وفازت بالجائزة الأولى .
 
وبدأت مسيرتها الفنية عام 2000  وشاركت بمهرجان ليالي دبي وحصلت على جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي , وبعد ذلك تلقت دعوة من مديرة دار الأوبرا المصرية السيدة رتيبة الحفني للمشاركة في إحياء حفل في المسرح الكبير وهذه أول مرة تقف أمام الجمهور المصري , وبعد ذلك أوقفت نشاطها الفني .
 
وعام 2004 تفرغت للغناء وطرحت أول أغنية لها افهمني حبيبي وصورتها فيديو كليب , وعام 2005 تعاقدت مع صاحب شركة جود نيوز فور ميوزيك أحمد الدسوقي حيث كان يبحث عن أصوات جديدة  وأنتجت أول ألبوماتها اللي بيني وبينك وضم 10 أغاني وحقق نجاحاً كبير حيث تنوعت ألوان أغانيها بين الأغاني الحزينة والأغاني التي عبرت عن أفكار ومشاعر المرأة القوية وأغاني الحب وصورت أغنية أكثر من سنة .
 
وعام 2006  في رأس السنة كرمت من القناة المصرية ( Dream TV  ) كأفضل مطربة شابة , وتكرمت كأفضل مطربة صاعدة من كلية إعلام جامعة القاهرة , وفازت بالاستفتاء الجماهيري لقناة موزيك في تونس كأفضل  صوت صاعد .
 
عام 2007 حصلت على جائزة أفضل مطربة صاعدة من مجلة دير جيست , وعام 2008 طرحت ألبوم كوكتيل جود نيوز 1 وصورت أغنيتين فيديو كليب ( أغنية حبيبي على نياته , عليك بإيه ) وشاركت الغناء في أوبريت أمي ثم أمي مع النجوم ( هيثم شاكر وتامر حسني ورامي عياش ويارا ) وتم تصويرها فيديو كليب .
 
عام 2009 أصدرت ألبوم حب امتلاك وضم 11 أغنية ( إنتاج جود نيوز فور ميوزك ) وحقق نجاح كبير وأعلى نسبة مبيعات وجائزة ميدل ايست ميوزيك اورد   , وغنت تتر مسلسل حكايات وبنعشها , وتكرمت من جمعية روتاري الخيرية كأفضل مطربة ومن جريدة الموجز لتميز ألبومها , وفازت في استفتاء موقع بص وطل  بلقب أميرة الحب والرومنسية . 
 
 
 وعام 2010 فازت في استفتاء الموقع اللبناني بلقب عروسة الغناء العربي , وحصلت على جائزة أفضل ألبوم حب امتلاك من مهرجان شبكة راديو وتلفزيون العرب , وتكرمت من مهرجان روتردام الهولندي ومهرجان الإسكندرية الغنائي , وغنت تتر مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة , ومسلسل مذكرات سيئة السمعة .
 
وعام 2013 أطلقت ألبوم حب جامد ( إنتاج شركة روتانا ) وضم 13 أغنية وتنوعت لهجاتها بين المغربية والمصرية وغنت تتر مسلسل قصص النساء في القرآن وحصلت من موقع نواعم على جائزة أفضل مطربة  .
 
وعام 2014 غنت تتر مسلسل عيون القلب ورشحت لأربع جوائز من جوائز الموسيقى العالمية وهي أفضل فنانة وأفضل مغنية مرهفة وأفضل ألبوم وأفضل أداء حي .
 
وعام 2016 طرحت ألبوم بنفس الكلام ( إنتاج شركة روتانا ) وضم 10 أغاني , ومؤخرا قامت بإصدار أغنية ماما أفريكا ( أغنية وطنية مغربية ) مع نجوم من الساحة الفنية الإفريقية بمناسبة رجوع المغرب للإتحاد الإفريقي .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد