السفارة السعودية تعلق على حادثة فقدان الأشقاء الأردنيين في البحر ؟

السفارة السعودية تعلق على حادثة فقدان الأشقاء الأردنيين في البحر ؟
الأمير خالد بن فيصل
السوسنة - وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية  الأمير خالد بن فيصل بسرعة تقديم كافة التسهيلات لذوي المفقودين الأردنيين الخمسة في البحر الأحمر.
 
كما قام الأمير خالد بن فيصل بالتواصل مع السلطات في المملكة لمتابعة آخر التطورات والجهود التي تقوم بها المملكة في عملية البحث.
 
وأوضح المتحدث الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية في الأردن عبدالسلام بن عبدالله العنزي أن ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين بكافة أجهزتها ذات الاختصاص والمواطنين السعوديين المتطوعين من جهود للبحث عن الأشقاء الأردنيين المختفين في البحر الأحمر ما هو إلا واجب تجاه أبنائها من الجالية الأردنية والمقيمين على أراضيها.
 
وأشار العنزي الى أن السفارة تواصلت مع شقيق المفقودين لتقديم التسهيلات التي وجه بها سمو السفير، وكذلك مع ممثل الجالية الأردنية في منطقة تبوك محمد كريشان، والذي أصدر بياناً في وقت سابق يشيد فيه بالجهود التي قامت وما زالت تقوم به كافة الأجهزة المعنية لدى المملكة العربية السعودية في البحث عن المفقودين.
 
وأضاف العنزي الى أن سواحل البحر الأحمر في المملكة شهدت وجودا مكثفا للطائرات العمودية السعودية، والزوارق البحرية والدوريات الأمنية والدفاع المدني والضفادع البشرية والغواصين التابعين لخفر السواحل وأيضاً المتطوعين من المدنيين السعوديين المشاركين في عملية البحث عن المفقودين.
 
وقدم كريشان الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على الجهود الإنسانية التي تُبذل من أجل البحث عن الأردنيين الخمسة الذين فقدوا خلال قيامهم برحلة بحرية في البحر الأحمر بمنطقة ضباء في المملكة العربية السعودية.(بترا )