الرئيس الروسي يمنح سلام الطوال وسام الصداقة

mainThumb

11-12-2017 07:48 PM

السوسنة - قلّد سفير روسيا الاتحادية في عمان، بوريس بولوتين، رئيس نادي ابن سينا لخريجي جامعات روسيا وجمهوريات الاتحاد السوفياتي سابقا، المهندس سلام الطوال وسام الصداقة من الدرجة الأولى الذي منحه إياه الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، تقديرا لدوره في تعزيز أواصر الصداقة بين الشعبين الأردني والروسي.

وقال المهندس الطوال، في حفل التكريم الذي اقيم بمركز الحسين الثقافي مساء السبت، وحضره وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس وليد المصري وامين عمان الدكتور يوسف الشواربة، إن هذا الوسام يمثل محبة وتقدير وصداقة بين الشعبين الأردني والروسي وأحمله نياية عن كل أردني يعمل للصداقة الأردنية الروسية.

من جهته اعتبر نقيب المحامين عضو الهيئة الادارية لجمعية الصداقة الأردنية الروسية، مازن الرشيدات، تكريم المهندس الطوال هو تقدير للأردنيين جميعا لما يحمله من معاني التقدير والاحترام.

من جهته، قال المهندس احمد سمارة الزعبي، في كلمته عن نقابة المهندسين إن هذه البادرة هي تكريم من شعب روسيا التي فتحت معاهدها وجامعاتها للطلبة الأردنيين في الاختصاصات كافة، حين عادوا مسلحين بالعلم والمعرفة وأسهموا في بناء الأردن الحديث وشاركوا في إعماره اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا.

وقال رئيس جمعية الصداقة الاردنية الروسية، المحامي يوسف حمدان، إن هذا التكريم هو تقدير لجهود المهندس الطوال الشخصية ومآثره في تطوير البرنامج الإقليمي لهيئة الامم المتحدة وكذلك تقدير لمساهمته الحثيثة في تعميق أواصر الصداقة بين الشعبين الأردني والروسي.

واشتمل حفل التقليد على كلمات وخطابات ووصلات فنية بالمناسبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد