المغربية نادية شيبوب: عاصي الحلاني ظلمني في ذا فويس - فيديو

mainThumb

09-03-2018 05:08 PM

السوسنة - صرّحت المشتركة المغربية نادية شيبوب انّها تعرّضت للظلم في برنامج "#ذا_فويس"، مشيرة إلى أنه بدلاً من أن يوجهها الحكّام الاربعة ويقولوا لها أين أخطأت وأين أصابت، لم يفعلوا لأنّ البرنامج هدفه تجاري وأنّ معيار القبول يعتمد مواصفات شكلية وليس على الصوت فقط، لافتة إلى أنّ سبب عدم قبولها يعود إلى كونها متقدمة في السن.  

 
وقالت شيبوب إنّ أكثر شخص ظلمها هو الفنان #عاصي_الحلاني الذي تجاهلها بدلاً من أن يقول لها إنها اخطأت ولم يعطها فرصة لتنتقل لمرحلة المواجهة.
 
وصرّحت أنّها تلقّت إنذاراً من "ام بي سي" بسبب خروجها في لقاءات صحافية قبل عرض البرنامج وتحدّثت عن الكواليس، في وقت كانت وقّعت على عقد قبل مشاركتها بالتزام السرية التامة حتى يبدأ عرض البرنامج ولم تلتزم بذلك، مشيرة إلى أنها لم تسئ للبرنامج وتكلّمت بعفوية تامة ولم تتوقع ان تصل لمرحلة الانذار.
 
وكانت نادية قبل عرض البرنامج بأشهر صرحت انها عندما تقدّمت إليه، كانت متشوقة لمشاهدة قيصر الاغنية العربية كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين وعاصي، لكنها تفاجأت بتغير في اللجنة ووجدت إليسا وأحلام وحماقي وقالت إنّ اللجنة كانت قاسية عليها ولم تتقبّل الكلام الذي قالوه لها.
 
 
يذكر ان الفيديو الخاص بنادية في مرحلة "الصوت وبس" حقق مشاهدة وصلت الى مليون ونصف مليون في "يوتيوب".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد